· 

XEUS


بعد مرور واحد وعشرين عامًا على الظهور الأول لنظارة "OVERTHETOP" في دورة الألعاب الأوليمبية في سيدني في عام 2000 التي عززت من مكانة علامة "Oakley®" بوصفها رائدة النظارات عالية الأداء، سوف تهز العلامة الأوساط الرياضية مجددًا بنظارة زيوس "Xeus" - التي يجمع تصميمها بين الابتكار المغير لقواعد اللعبة بفضل هندسة عدسات "Oakley Kato" الفريدة من نوعها مع التأثر بخوذة كابوتو الساموراي، المقاتل الأيقوني لدولة اليابان المستضيفة لدورة الألعاب الأوليمبية.

سوف يرتدي نظارة "Oakley Xeus" مجموعة مختارة من الرياضيين التابعين لفريق "Team Oakley" خلال بعض اللحظات الأكثر إثارة ومنافسة في أكبر منصة عالمية في دورة الألعاب الأوليمبية لموسم صيف 2020. في مثل هذه الأوقات التي تتطلب قمة الأداء، عندما تكون المخاطر في أعلى مستوياتها ويكون الصراع العاطفي والفكري على نفس القدر من الأهمية كالتحدي البدني، تمد نظارة "Xeus" الرياضيين بالإلهام اللازم لكي يطلقوا العنان أمام عقلية الإله ليجعلوا المستحيل ممكنًا داخل أرض الميدان وخارجها.

إن نظارة "Xeus" هي ثالث موديل يصدر هذا العام ويستعين بهندسة "PhysioMorphic Geometry" لإنشاء تصميم عدسات يوفر تغطية محسنة وثبات للإطار. صُممت عدسات "Prizm 24K" الخاصة بها بالإريديوم البديل للحصول على مظهر مزدوج اللون من أجل تعزيز اللون والتباين لرؤية المزيد من التفاصيل. تأتي النظارة محدودة الإصدار في عبوة فريدة من نوعه ومُخصصة ومزودة بصورة مرسومة باليد لمدينة طوكيو، حيث صُممت العبوة على نحو يعرض النظارة عند فتح غطاء العبوة. يأتي داخل العبوة كتيب جامع يصور تاريخ علامة "Oakley" الحافل بالابتكارات الثورية وتأسيس هذا المنتج الحصري بالإضافة إلى صورة توضيحية للمحارب الملهم للمجموعة.