· 

 قوالب مميزة من الماكرون للمناسبات السعيدة

كشف مطعم ومقهى Angelina Paris، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الراقي، عن تشكيلة ماكرون تاورز الجديدة من القوالب المصممة على شكل برج من الماكرون، ليضفي على الاحتفالات لمسةً من أناقة وألق العاصمة الفرنسية. وتقدم العلامة هذه القوالب المميزة لتشارك العملاء لحظاتهم السعيدة وتثري موائد مناسباتهم الخاصة من حفلات الزفاف إلى لقاءات العائلة والأصدقاء.

 

ويمكن طلب القوالب مسبقاً قبل 24 ساعة عبر تطبيق واتس آب مع إمكانية الاختيار بين قالب مؤلف من 70 أو 120 قطعة ماكرون حسب عدد الضيوف. كما تتوفر ماكرون تاورز من Angelina Paris ضمن تشكيلتي بينك أو بيتش؛ حيث تأتي القوالب المحضرة يدوياً على شكل طبقات متدرجة من الماكرون اللذيذ على قاعدة زهور بتدرجات الوردي. ويمكن للذواقة إضافة نكهات محددة حسب الطلب، مثل الكراميل والشوكولاتة والقهوة والليمون والفستق والتوت والورد والفانيليا.

 

ويمكن طلب تشكيلة ماكرون تاورز عبر واتس آب على الرقم 7332 415 52 971+ من مطعم ومقهى Angelina Paris ضمن دبي مول و06 مول في الشارقة. ويحرص مطعم Angelina دائماً على توفير أقصى مستويات الفخامة وأسلوب الحياة الفرنسي الفاخر، وأجواءً مميزة تجمع الرقي والبساطة واللمسات التقليدية، سواءً ضمن المطعم أو في منازل العملاء وحدائقهم، حاملاً ضيوفه في رحلة إلى أعلى درجات الرقي والأصالة التي تنفرد بها العاصمة الفرنسية.