· 

دومينوز تطلق مبادرة جديدة لتقديم وجبات للأيتام في الإمارات

بعد مبادرتها الناجحة في دعم المحتاجين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن ، خلال شهر رمضان المبارك في إطار مبادرة "بيتزا الخير" بالشراكة مع جمعيات خيرية في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي ، أطلقت دومينوز أحدث مشاريعها في مجال المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع جمعية خيرية لتقديم وجبات الطعام للأيتام.

 

كجزء من حملتها العالمية للمسؤولية الاجتماعية، قدمت دومينوز وجبات بيتزا إلى الهيئة الخيرية ليتم التبرع بها للأيتام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إنه أحدث مشروع للشركة تشرع فيه بعد سلسلة من المبادرات الناجحة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في الأشهر الأخيرة التي استهدفت انذاك العاملين في الخطوط الأمامية.

 

في هذه المبادرة ، ستقدم دومينوز وجبات تشمل بيتزا واختيار جانبي ومشروب غازي. الهدف هو الوصول إلى الأطفال الأيتام في الإمارات خلال هذه الحملة.

تتمتع دومينوز بتاريخ طويل من مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات حول العالم ، مع التركيز على أربعة مجالات رئيسية؛ شعبنا ومجتمعنا وطعامنا وبيئتنا.

 

قال حسين نبيل عبدالله ، مدير التسويق الإقليمي، دومينوز:  في دومينوز، تقع على عاتقنا مسؤولية العمل دائمًا بنزاهة واحترام وبشكل وثيق مع المجتمعات المحلية التي نعمل فيها.

"جزء كبير من هذا هو كسب ثقة المجتمع وأعضاء فريقنا وعملائنا ومسؤوليتنا للمساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل."

 

 أضاف حسين نبيل عبدالله  أنه قد تتغير المشاريع ، وقد يتحول التركيز ، ولكن في الصميم هو الالتزام بفعل الشيء الصحيح وتحدي أنفسنا كل يوم لنكون في أفضل حالاتنا".

لمزيد من التفاصيل حول هذه المبادرة وأخرى، تابعوا دومينوز بيتزا الإمارات على حساب الانستقرام  @Dominosuae