· 

استعيدي نضارتكِ في أيام الصيف الحارة خلال دقيقتين فقط

يُقال إن شهري يونيو وأغسطس يشهدان دومًا أجواءً ساحرة - ولكن، تُرى هل هناك شيءٌ سحريٌّ أفضلَ من ابتسامةٍ مرسومةٍ على وجهكِ بعدما تحصلين على لحظة استرخاءٍ تحت شمس الصيف؟ في الحقيقة، نعم - الشركة السويدية الكبرى في مجال التقنيات التجميلية FOREO تقدّم لكِ أحد أفضل ابتكاراتها وهي: تقنية UFO 2 التي يتضمنها جهاز الوجه السريع ذو النتائج الفعّالة خلال دقيقتين فقط يعيد إلى وجهكِ نضارته، لتتمتعي بابتسامةٍ دائمةٍ لأطول فترةٍ ممكنةٍ حتى نهاية الصيف. وكي يروق لكِ هذا العرض أكثر، أعدّت الشركة السويدية الرّائدة حملةً لهدايا الصيف ما يسمح لكِ باختيار هديةٍ مميزةٍ مع جهاز UFO 2 الجديد خاصة لكِ أنتِ. وسواء وقع اختياركِ على LUNA play أو على ISSA play، فستكون لديكِ الفرصة لخوض غمار تجربةٍ لم يسبق لها مثيل.

 

بشرتنا تستحق الكثير. فهي تمثل الجزء الأكبر من أجسامنا، ومن بين أكثر الأعضاء تعقيدًا. ومع أن الجزء الأكبر من بشرتنا تكسوه الملابس -وهي طريقةٌ مقبولةٌ نوعًا ما لحماية البشرة من التعرّض لأي تأثيراتٍ خارجيةٍ سيئة- إلا أن بشرة وجهكِ تكون أكثر عرضةً للأضرار، وبالأخص لأشعة الشمس الضارة. لذلك كان لا بد للروتين الصيفي للعناية بالبشرة أن يكون منصبًّا أكثر على ترطيب البشرة، وتغذيتها، وتعزيز نضارتها، مع الاهتمام كذلك بتلطيفها، وتجديد خلاياها؛ وسيمكنكِ الحصول على كل ذلك باستخدام جهازٍ واحدٍ فقط وهو: جهاز UFO 2. ويعمل العلاج بالحرارة على إمداد بشرتكِ بالحرارة الكافية لتنعيمها؛ حتى تتمكن مكونات الماسك من التغلغل بعمق داخل بشرتكِ، لتحصلي على بشرةٍ رطبةٍ ونضِرةٍ. وقد ثبُت -بالفعل- بعد البحث السريري أن جهاز UFO يزيد من نضارة البشرة بنسبة 126% ويحافظ على آثار الترطيب لفترةٍ تدوم حتى 6 ساعات. كما ذكر 78% من مستخدمي الجهاز أن بشرتهم أصبحت تتمتع بالتغذية الكافية التي منحتها ملمسًا أكثر نعومة.

 

كما يمتاز جهاز UFO 2 -اختيار المشاهير- المقدّم من FOREO بخاصية العلاج بالبرودة -أو ببساطة: التبريد الذي يعمل على تقليص حجم المسام ويمنحكِ بشرةً مشدودةً أكثر. يُعدّ جهاز UFO 2 من أهم الأدوات التي ستساعدكِ في المحافظة على بشرتك من الحرّ لفتراتٍ طويلة، والأهم من ذلك أنه يتضمّن إضاءة LED بالطّيف الكامل، ويساعد كل ضوء على تغذية البشرة بطريقةٍ مميزةٍ للغاية. فعلى سبيل المثال، نجد أن إضاءة LED الزرقاء تقلل من نشاط الغدد الدهنية؛ لبشرةٍ خاليةٍ من حبّ الشباب، بينما تساعد إضاءة LED الخضراء على تهدئة البشرة بالإضافة إلى قدرتها العالية في المحافظة على توحيد لون بشرتكِ ومنحها نضارة الصيف التي طالما حلمت بها. ولن يكون العلاج بإضاءة LED مخصّصًا فقط لإزالة علامات تقدم العمر من البشرة واستعادة نضارتها بوضوح، لكنه سيساعد كذلك على التخلص من الطفح الجلدي ومن آثار لدغات الحشرات المزعجة - الأمر الذي يحدث كثيرًا خلال أشهر الصيف. كما تم تزويد جهاز UFO 2 -تحديدًا- بإضاءة LED الحمراء، التي تعد الحل السحريّ الأمثل للتخلص من آثار لدغات الناموس وغيره من الحشرات، ما يجعله جهازًا لا يمكن الاستغناء عنه في هذا الصيف.

 

ولا ننسى أن هذا الساحر الذكي الذي الموجود بين يديكِ يتميز -كجميع أجهزة FOREO الأخرى- بالنبضات المميّزة بتقنية T-sonic، ما يعزز من مظهرك الداخلي والخارجي. وإليكِ أفضل ما في الأمر! ستتمكنين مع جهاز UFO 2 من تعزيز الترطيب السريع لبشرتكِ، وتجديد خلاياها بالشكل الذي تريدينه خلال دقيقتين أو أقل. ما يعني باختصارٍ أن جهاز UFO 2 هو الجهاز الشامل للعناية بالبشرة - جهازٌ يمكنه القيام بكل شيء.

 

حاجتكِ إلى تجديد مظهر بشرتكِ وتدليلها خلال أشهر الصيف أمرٌ لا غنى عنه. ولكن السؤال الوحيد هنا هو ما أكثر ما ترغبين في الحصول عليه من هدايا الصيف المقدمة من FOREO: LUNA play أوISSA play؟ إذا كنتِ من عاشقات العناية بالبشرة، فننصحكِ بلا شكٍّ باختيار LUNA play. ستمنحكِ هذه الفرشاة -ذات النطاقين- روعة التنظيف بنبضات سونيك، لتكتسبي مظهرًا رائعًا للغاية، فهي تساعدكِ على منع المشكلات الشائعة للبشرة. كما أنها تأتي في عبوّاتٍ لطيفة، وسيمنحكِ تصميمها الملوّن والرقيق شعورًا بأجواءٍ صيفيةٍ متكاملة. طوال أيام العام.

 

ومن ناحيةٍ أخرى، إذا كنتِ تبحثين عن أفضل المنتجات لكلا الجانبين -العناية بالفم والعناية بالبشرة- فننصحكِ باختيار ISSA play. لن تحصلي فقط على علاجٍ للوجه ضمن هدايا هذا الصيف، وإنما ستتمكنين كذلك من تجديد ابتسامتكِ. وتُعدّ فرشاة الأسنان المبتكرة هذه -اللطيفة على اللثة والقوية على الجير- واحدةً من تلك الأجهزة التي كنتِ ترغبين في الحصول عليها منذ زمنٍ بعيد، فهي تبدو حقًا أجمل من أي فرشاةٍ كهربائيةٍ أخرى.