· 

ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100% بفوائده الرائعة لجمال البشرة

أطلقت Rubicon ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100%، الذي يتميز بنكهته المنعشة اللذيذة وغناه بالعناصر المغذية وقدرته العالية على الترطيب خلال فصل الصيف، ليكون إضافةً تثري مجموعة العلامة المميزة من العصائر الفاخرة والمشروبات الشهية.

 

ويتم تحضير المنتج الجديد من أجود ثمار جوز الهند العضوي الأخضر الآسيوي، وتقدمه Rubicon لتوفر للعملاء مصدراً غنياً بالفيتامينات والمعادن. ويتميز ماء جوز الهند الطبيعي بالعديد من الفوائد الجمالية إلى جانب فوائده الصحية، إذ يساعد هذا المشروب المنعش على محاربة علامات التقدم بالسن، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يساهم في زيادة إنتاج الكولاجين للحفاظ على صحة وترطيب البشرة ومنحها إشراقة طبيعية للحصول على إطلالة جذابة.

 

وبفضل غناه بالشوارد ومضادات الأكسدة، يمنح ماء جوز الهند المعزز للطاقة فوائداً متنوعة تتعدى تأثيره الإيجابي على البشرة، حيث يتميز باحتوائه على البوتاسيوم وغيره من العناصر الغذائية التي تحفز بصيلات الشعر وتدعم نمو الشعر الجديد مما يمنحه مظهراً صحياً ولامعاً.

 

ويعد هذا المشروب مثالياً للمهتمين بالجمال والصحة في الشرق الأوسط، لما يحويه من فيتامينات وعناصر غذائية مثل فيتامين سي وفيتامين ب وفيتامين ك والزنك وغيرها.


وتعزز الميزات الجمالية التي يمنحها ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100% للبشرة والشعر من مكانة Rubicon كشركة رائدة في مجال تصنيع عصائر الفواكه الفريدة، لتزود عملاءها بكامل فوائد الطبيعة.

 

يتوافر ماء جوز الهند الطبيعي 100% (عبوة 1 لتر) في متاجر سبينيس وويتروس وزوم وشويترامس وجمعية أبوظبي التعاونية وجمعية الشارقة التعاونية وجيان، وعن طريق مواقع أمازون وChoithrams.com وممزوورلد مقابل 18.95 درهم إماراتي.