· 

أصبحت هذه العلامة التجارية المعنية بتقنيات التجميل هي العلامة الأسرع نموًا في العالم

لقد حققت شركة FOREO، التي تُعد مصدر الإلهام السويدي في مجال التقنيات التجميلية، علامة فارقة أخرى، وذلك مع احتفال هذه العلامة التجارية المتعلقة بمجال العناية بالبشرة بمرور 8 سنوات على ريادتها في ابتكارات العناية بالبشرة. مع وجود مجموعة غير مشهورة من "المنتجات التي لا تنتظر رأيك في جودتها الرائعة"، مثل LUNA 3 وUFO 2 وBEAR، فإذا لم تسمع باسم هذه المجموعة الآن - فاحفره في عقلك؛ لأن FOREO لن تبارح المكانة التي وصلت إليها. قبل أسابيع قليلة من الحدث السنوي الضخم، عززت FOREO أيضًا مكانتها السوقية الرائدة كونها الأداة الأسرع على الكوكب في العناية بالبشرة، بأكثر من 160000000 عرضٍ مذهل على تطبيق TikTok بعد تباهيها بحصولها على اعتماد مختوم من Lookfantastic بأنها العلامة التجارية الأكثر تميزًا على الصعيد العالمي فيما يتعلق بأجهزة العناية بالبشرة,


 لقد كسرت FOREO حاجز الجمال منذ بدايتها في عام 2013، ولم تُظهر أي علامات تدل على التراجع. مع كل عملية بيع لأحد أجهزة FOREO كل 10 ثوانٍ، أصبحت هذه العلامة التجارية سريعًا بمثابة المرادف اللفظي لـ "الأداة المثالية للعناية بالبشرة"، حيث تم بيع أكثر من 20 مليون جهازٍ للتنظيف من مجموعة LUNA غير المشهورة وحدها.


"عندما بدأنا في العمل عام 2013، كل ما كان لدينا بجانب الحلم هو منتج رائع غير مسبوق بأيدينا. وتبين أن ذلك هو كل نحتاجه لتحقيق النجاح. واليوم، توجد FOREO في أكثر من 80 دولة مع 3000 موظف واعٍ، وتميَّزنا لدى 30 مليون عميل حول العالم بمعيارنا الذهبي، وإن هذا لأمرٌ يستحق الإشادة مع احتفال الشركة بعيد ميلادها الثامن."بوريس تروبسيفيتش، المدير التنفيذي لـ FOREO.


 لم تكن FOREO، لمدة 8 سنوات، مجرد علامة تجارية أخرى للمنتجات التجميلية، بل كانت مصدرًا ملهمًا للابتكارات والتقنيات في عالم الجمال. وتشتهر هذه العلامة التجارية المتميزة بثلاثة منتجات رائدة، وهم: LUNA 3 وUFO 2 وBEAR، وهي أجهزة بسيطة الشكل إلا أنها قوية الأثر، ويمكن استعمالها يدويًا، وهي تشتمل على سطح مثقَّب قوي المفعول يرسل شحنة وجهية فائقة كاملة في 6 دقائق فقط. وإذا ما جمعنا ما بين UFO 2، وهو المنتج الرائد في العناية بالوجه والحاصل على جائزة، ويمكن شحنه بالكامل بشاحن توربيني، وBEAR، وهو جهاز تنعيم للوجه بتيار كهربي منخفض الجهد، فإنهما يجعلان بشرتك تبدو شابة ومتألقة خلال دقائق.


 تقف FOREO في الصدارة تجاه سعيها نحو المستقبل بفضل تجارتها الإلكترونية المعتمدة على البث الحي والتي ستكون بمثابة مستقبل تجارة التجزئة، حيث تشرع الشركة السويدية التي تُعد مصدرًا ملهمًا في مجال التقنيات التجميلية في خوض مغامرةٍ أخرى، بأخذ عملائها في تجربة تسويقية واقعية مباشرة، تُسمى على نحوٍ ملائم بـ "SkinposiTVty". سوف تتسم التجربة التفاعلية بتوفر سلسلة من عمليات البث التي تحدث على قنوات FOREO على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم جمعة طوال شهر يوليو. وبما أنه يتعين على FOREO تقديم هدية جميلة في عيد ميلادها، فإنها تقدم لعملائها المميزين عروضًا خاصة على foreo.com ومزايا مجانية على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها. لكن هذا ليس كل شيء، فسوف تأخذك FOREO في جولة "خلف الكواليس" لمقابلة الأشخاص الحقيقيين الذين يقفون وراء نجاح الشركة، بدءًا من خبراء البحث والتطوير إلى هؤلاء الرائدين في التعامل مع العملاء، مما يجعلك قريبًا ومطلعًا على هذه العلامة التجارية التي اندلعت بسببها ثورة لن تنطفئ في صناعة الجمال.

 

 مع بيع FOREO لأكثر من 30 مليون منتجٍ، فإنها بذلك قد قامت بتجميل الوجوه وأضفت الابتسامة على شفاه عملائها، مبرزةً بذلك التوهج الداخلي الأصلي لديهم، ومقدمةً مساعدةً إلى الناس حتى يظهروا أفضل ما عندهم ويشعروا بحالٍ أفضل. في خلال ثماني سنوات قصيرة، انتقلت الشركة من الصفر لتحصل على أكثر من 225 جائزة على مستوى العالم، متسلقةً السلم لتصبح العلامة التجارية الأولى الأكثر شهرةً في العالم للعناية بالبشرة. ومن يدري إلى أين ستأخذنا هذه الرحلة التي تخوضها هذه العلامة التجارية، وما ستكشف عنه السنوات القليلة القادمة، لكن كن مطمئنًا، فإن FOREO بمثابة المرشد القائد – وستأخذك إلى ما يفوق الخيال!