· 

رحلات مجانية لماستركارد وأوبر تقدمان من وإلى مراكز اللقاح المحلية

أعلنت ماستركارد، الشركة الرائدة في مجال تقنيات المدفوعات وأوبر، الشركة الرائدة في خدمات النقل التشاركي، عن تعاونهما معًا، من أجل مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس في الحصول على التطعيم خلال هذا الوقت الحرج، من خلال تقديم رحلات مجانية للراغبين بالحصول على لقاح كوفيد-19 في لبنان.

ويمكن للركاب الحصول على رحلتين مجانيتين، من وإلى مراكز اللقاح العامة المعتمدة في العاصمة بيروت، والمتوفرة على موقع وزارة الصحة، بحد أقصى قدره 15,000 ليرة لكل رحلة. 

لقد غيّر وباء كوفيد-19 وجه العالم ليلقي بظلاله على النشاط الاقتصادي ويغير أساليب حياتنا. ولحسن الحظ، تعمل المزيد من البلدان على توفير التطعيم ضد هذا الفيروس، حيث إنه كلما زادت أعداد الحاصلين على اللقاح نصل تدريجيًا إلى مناعة القطيع، وهو ما يعود بفائدة مباشرة على الاهتمامات الشخصية الأخرى، مثل السفر والفعاليات المختلفة، ليصبح من السهل على الجميع المضي قدمًا في حياتهم.

هذا وتربط بين ماستركارد وأوبر شراكة استراتيجية طويلة على مستوى العالم، تهدف لمساعدة المجتمعات ودعم الهيئات العامة والمدن في جهودهم للتصدي لانتشار الوباء. ومن خلال رسالتها المتمثلة في تحقيق النجاح من خلال فعل الخير، تأمل ماستركارد بأن تمكّن هذه المبادرة المزيد من الناس من الحصول على وسيلة نقل آمنة إلى مراكز التطعيم.

وفي وقت سابق من العام الماضي، تعاونت ماستركارد مع أوبر في أكبر مبادرة لها على مستوى المنطقة لتقديم 120 ألف رحلة مجانية للعاملين في الخطوط الأمامية في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال ذروة تفشي الوباء. وفي وقت سابق من هذا العام أيضًا، وسّعت الشركتان شراكتهما الطويلة بإطلاق مبادرة استراتيجية جديدة تمكّن أوبر من قيادة التحول الرقمي عبر عملياتها بالاستفادة من البنية التحتية الفردية لماستركارد لتلبية متطلبات المدفوعات المختلفة عبر منصات "أوبر رايدز" و"أوبر إيتس" و"أوبر باس" وأوبر للأعمال.

كيفية حجز هذا العرض:

بعد تنزيل تطبيق أوبر، لمن لا يملكونه بالفعل، سيحصل سكان لبنان على العرض ضمن التطبيق والذي يمكن تفعيله على الرحلة عن حجزها. لمزيد من المعلومات حول حجز الرحلات في لبنان، الرجاء الضغط هنا.