· 

المثالية بثنائية الانوثة وقوة الحضور

طريق الانجازات يبدأ بالثقة، وهو ما رسمته المصممة هند زيدان طريقاً لتكريس حضور السيدات عبر باقة من التصاميم تخيط من دفء الشتاء توليفة عذبة من القوة والانوثة في وقت واحد، نسجتها ضمن مجموعة The Achiever التي أطلقتها لموسم خريف وشتاء 2021.

وفق هذه الرؤية، تصبح الاطلالة الجذابة طريقاً اساسياً نحو تحقيق الانجازات، مدفوعة بقوة الألوان وانسيابية التصميم، ذلك ان اللونين الابيض والاسود يكرسان حضوراً استثنائياً، وهما لونان اساسيان ضمن المجموعة المؤلفة من فساتين طويلة وsuit، واخترقتها ألوان دافئة وأخرى فرحة تمنح المرأة شعوراً بالانطلاق مثل البنفسجي والاخضر والبرتقالي، تشكل جميعها حافزاً نحو مسار مميّز. 

شكلت المصممة هند زيدان ثنائية فلسفية تجمع الرقة وبلوغ الاهداف، وفي مقدمها تمكين المرأة التي تثق بجمالها وقدراتها وامكاناتها على احداث التغيير في المجتمع، وظهر هذا الهدف ضمن خيارات الاقمشة وقصّاتها. فلم تخلُ قطعة من أقمشة "الحرير"، فيما برزت بعض الفساتين من "تافتا الحرير" كذلك "شيفون الحرير" و"اورغنزا الحرير" و"ساتان الحرير"، أما "الكريب" فقد ظهر في بعض الـ"Suits".. وقد تكرّست الرقة في التعريش الذي فاض أنوثة في التصاميم، واستخدمته للمرة الاولى في تجربتها، الى جانب التزيين بالتطريز والشك، وتعززت الجاذبية في "باييت" ارتسم في بعض الفساتين... 

هذه التقنيات العذبة، تلاقي القوة التي تفرضها بعض الانماط في التصميم مثل "الشرلستون" المرصع بأحجار الـ"شواروفسكي" الذي يعدّ مصدر القوة والالهام، والـsuit الذي يوفر اطلالة رسمية. وقد أنتجت المصممة هند زيدان ضمن مجموعة The Achiever عالماً مثالياً للمرأة، تتحرك فيه بين طموحاتها واطلالتها مدفوعة بالثقة التي تخولها خوض التحديات وتُتوّج أميرة في عالمها.