· 

الفنّان طارق الأطرش ونوع جديد من الغزل

وقّع الفنّان الشابّ طارق الأطرش عقد تعاون مع Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان "يا كبير". 

تُقدّم أغنية "يا كبير" مزيج من الموسيقى العربيّة والكرديّة من نمط الهيب هوب، وهي من كلمات زياد الأطرش وألحان فادي الجبر وتوزيع Shero Mannan.

وعن إختياره لعنوان"يا كبير" قال طارق الأطرش:"أردت أن تكون الأغنية مُميّزة جداً حتّى من حيث الفكرة. لذلك، إقترحت على الكاتب أن تكون الكلمات مناسبة للعنوان الذي إخترته بخاصّة أنّ كلمة "يا كبير" تُستخدم كثيراً في حياتنا اليوميّة بين جيل الشباب". 

وتابع طارق قائلاً:" هذه الأغنية تحمل نوعاً من الغزل ولكن بطريقة جديدة على المُستمع العربيّ. أردت أن يشعر الجمهور بالطاقة الإيجابيّة لدى سماعها وأن يرقص على أنغامها بخاصّة أنّ طريقة توزيع الأغنية حملت مزيجاً من الموسيقى العربيّة والكرديّة مع إضافة لبعض إيقاعات الطبلة الشرقيّة".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "يا كبير" صُوّرت على طريق الفيديو كليب في البرازيل تحت إدارة المُخرج البرازيليّ Girnei Araujo ، والعمل المُصوّر سيكون مُتوفّراً على قناة طارق الأطرش الخاصّة على موقع YouTube، أمّا الأغنية فعلى جميع التطبيقات الموسيقيّة.

يُذكر أنّ طارق الأطرش فنّان وكاتب ومُلحّن سوريّ الأصل، يحمل الجنسيّة الفنزويليّة. ظهرت موهبته الفنيّة منذ الصغر بحيث كان يُغنّي في فرقة المدرسة الموسيقيّة ويعزف أيضاً على آلة الأورغ. تطوّرت موهبته مع الوقت لغاية إحترافه المجال الفنيّ وطرحه لأغنيته المُنفردة الأولى في العام 2009، ليُطلق بعدها عدداً كبيراً من الأغنيات وهو حالياً يستعدّ لطرح أكثر من أغنية خلال العام بعد توقيعه مع شركة UMM. 


رابط الأغنية : https://umusicmena.lnk.to/YaKbeer