· 

إجازة مفعمة بالترف والفخامة لدى قصر الإمارات

يدعو فندق "قصر الإمارات" ضيوفه للاستمتاع بإجازة لا تضاهى من خلال باقة "50 ساعة في القصر" الفريدة من نوعها والتي تتيح لهم التمتع بإقامة فاخرة  محفوفة بأروع التجارب الذوقية الحاصلة على العديد من الجوائز، إلى جانب الاسترخاء والاستجمام في طيف واسع من المرافق المتميزة، مع العديد من المزايا الحصرية والتجارب المصممة خصيصًا لتضمن حصول كل ضيف على تجربة الإقامة الأمثل.

ويذكر أن فندق قصر الإمارات يعد أحد أبرز معالم العاصمة أبوظبي الأيقونية، وقد تأسس وفقًا لرؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، فكان قصرًا للجميع، حيث تمكن من إدخال البهجة والسرور على قلوب العديد من الشخصيات الهامة والمعروفة إلى جانب العائلات الحاكمة والعديد من السياح والضيوف المحليين، مُرحّبًا بالجميع في ترحيبًا دافئًا في ظل الضيافة العربية الأصيلة.

أما عن باقة "50 ساعة في القصر"، فتتيح للأزواج الاستمتاع بالتجارب الأكثر شاعرية والتي تتضمن ركوب الجمل على شاطئ البحر الخاص مع مغيب الشمس، والاستمتاع بأروع التجارب الذوقية داخل أجنحة الإقامة الفاخرة. بينما تمكّن هذه الباقة المتميزة العائلات من إمضاء أوقات دافئة برفقة بعضهم البعض من خلال فعاليات مشاهدة الأفلام تحت النجوم، وتراشق المياه في برك المغامرة، ويمكن لعشاق الرياضة المحافظة على لياقتهم بالانضمام إلى جلسات التمرين المتنوعة التي ينظمها النادي الرياضي أو الرياضات المائية المثيرة المتوفرة في النادي الشاطئي، بينما يمكن لمحبي وسائل التواصل الاجتماعي إضفاء لمسة ذهبية على صور الإنستغرام التي تستحق النشر مع التجارب الذهبية الفريدة لدى القصر.

50 ساعة في القصر

تتوفر الباقة ابتداءً من اليوم وحتى تاريخ 30 سبتمبر 2021، تتضمن باقة "50 ساعة في القصر" العديد من المزايا المغرية:

  • 50 ساعة من الإقامة الفاخرة مع إمكانية تسجيل وصول في أوقات مرنة.
  • وجبة إفطار لشخصين في المطعم أو ضمن راحة غرف وأجنحة الإقامة الخاصة بهم.
  • تجربة ذوقية متميزة لشخصين من مطبخ حوض البحر المتوسط في مطعم "صياد" مع اختيار طبق واحد للمشاركة من ضمن الأطباق السبعة المكونة للوجبة.
  • رصيد منتجع 150 درهم إماراتي أو أكثر، حسب مدة الإقامة، يمكن استخدامه في مختلف خدمات الفندق.
  • الحصول على ترقية لجلسة مدتها 90 دقيقة عند حجز أي من جلسات العناية والاستجمام لمدة 75 دقيقة في نادي قصر الإمارات الصحي.
  • يحصل طفل واحد لا يزيد عمره عن 12 عام على وجبة إفطار يومية، تجارب ذوقية في مطعم "صياد"، وسرير قابل للطي.
  • مزايا إضافية متاحة لأعضاء برنامج الولاء M.O Fans of.
  • عند حجز جناح خليج أو أحد الأجنحة ذات الدرجة الأعلى، يحصل الضيوف على تجهيزات ترحيبية خاصة، وجلسة عناية خاصة بالأزواج مدتها 75 دقيقة في النادي الصحي، وشاي الظهيرة المميز مع تجربة كابتشينو القصر الفريدة مع رقائق الذهب من عيار 23 قيراط لشخصين في "لو كافيه" ورصيد منتجع بقيمة 300 درهم لكل حجز إقامة.
  • عند حجز جناح القصر، يمكن للضيوف الاستمتاع بكافة المزايا المذكورة أعلاه بالإضافة إلى تجربة لشخصين لتذوق الأطباق المتوفرة في قائمة الطعام الخاصة بمطعم "هاكاسان" و"مرطبان من هيمانت أوبيروي"، و"مزلاي". مع جلسة عناية خاصة بالأزواج مدتها 90 دقيقة وتجربة شاي الظهيرة مع كابتشينو القصر ضمن راحة وخصوصية جناح الإقامة الخاص بهم، إلى جانب رصيد منتجع بقيمة 600 درهم لكل حجز إقامة.

تتوفر باقة الإقامة المليئة بالتجارب الفريدة لليلتين بسعر 2600 درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة "كورال"، و6300 درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة جناح "خليج"، و17700درهم إماراتي للغرفة الواحدة من فئة جناح القصر، خاضعة لكافة الضرائب ورسوم الخدمة. تطبق الشروط والأحكام. للتفاصيل والحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بقصر الإمارات، أبوظبي. أو الاتصال  على الرقم +971 2 690 8888 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

epauh-reservations@mohg.com