· 

Wayfarer

تصدرت علامة ®Ray-Ban لأكثر من ثماني سنوات قائمة مصممي النظارات المبدعين والمؤثرين الأوائل في عالم الموضة، كما شكّلت منتجاتها جزءاً لا يتجزأ من الثقافة الشعبية. ويزداد بريق شعارها وتصاميم نظاراتها الكلاسيكية تألقاً منذ ذلك الحين. ومع حلول موسم الحر والشمس، يحين الوقت المثالي لشراء نظاراتٍ جديدة تحمل شعار العلامة الراقية، حيث تطلق Ray-Ban في يوليو لونين جديدين من تصاميم نظارتي Wayfarer وStatestreet المميزتين في متاجر ريفولي للنظارات ومغربي في المنطقة. ويمكن للمقيمين في الإمارات وقطر والبحرين وعمان الحصول على الإصدارين الجديدين من متاجر ريفولي للنظارات، بينما تتوفر في السعودية والكويت في متاجر مغربي.

وكانت Ray-Ban قد أصدرت كميةً محدودة من اللونيين الجديدين لتطرحهما في متاجر التجزئة المحددة، وتنصح العلامة عشاق الأناقة بالإسراع في اقتناء أحدث منتجاتها هذا الصيف نظراً لتوفرها لفترة محدودة حتى نفاذ الكمية.

Wayfarer - RB2140 50 902/R5


وتتميز نظارات Wayfarer من مجموعة 
Ray-Ban الكلاسيكية عالمياً كإحدى أبرز إصدارات العلامة، حيث اكتسب تصميم Wayfarer الكلاسيكي منذ إطلاقه عام 1952 شهرةً واسعة بين المشاهير والموسيقيين والفنانين وأصحاب الذوق الرفيع. وتعود نظارات العلامة الأصلية اليوم بإطارها المختلف بنمط بيت السلحفاة للارتقاء بالتصميم الكلاسيكي وإضفاء لمسة أنيقة تناسب جميع الإطلالات.




Statestreet - RB2186 49 132531

وتعد التشكيلة الجديدة المحدودة استمراراً لسلسلة نظارات Wayfarers الكلاسيكية، حيث يضفي هيكل العدسات المربع الأنيق المصنوع من الأسيتات طابعاً عصرياً على النظارة، بينما يواصل الإطار الثخين العصري من الأسيتات والذي تشتهر به نظارات Ray-Ban بالارتقاء بمفاهيم الابتكار في صناعة النظارات، لتضمن العلامة للعملاء مع إصدارها الجديد من النظارات ذات الإطار الخفيف الوزن والعدسات بتصميم الأجنحة إطلالةً فريدة ومتميزة هذا الصيف. توزيع المتاجر حسب الدول

متاجر ريفولي للنظارات: الإمارات وقطر والبحرين وعمان
متاجر مغربي: السعودية والكويت