· 

لمسة فرنسية أصيلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك


كشف مطعم وكافيه Parlour Boutique عن مجموعةٍ من الأصناف الشهية بمناسبة عيد الأضحى المُبارك، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الأطباق التي أطلقها احتفالاً بعيد الفطر السعيد. وسيُتيح المطعم الفرنسي لعشّاقه إضفاء لمسةٍ باريسيةٍ تحلو معها أجواء العيد الاحتفالية التي لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء بعد أكثر من عامٍ من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي. ويقدّم المطعم مجموعتين من الأصناف الحلوة والمالحة المُعدّة على الطريقة المنزلية بسعر 350 درهم إماراتي للواحدة والتي يتمّ إيصالها مباشرةً إلى منازل العملاء.


وتجمع تشكيلة المأكولات المالحة الخاصّة بالعيد بين أطباقٍ شرق أوسطية تقليدية وأُخرى مستوحاةٍ من المطبخ الفرنسي الأصيل. ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بأصنافهم المفضلة مثل مقبلات الحمص الصغيرة بالفلفل الأحمر ولفائف الفلافل الشهية، بالإضافة إلى الكرواسان المحشو بالجبنة ولفائف البيض الشّهية وأطباق البيض المخفوق الصغيرة ومعجّنات شو بالبيض. 


ويحلو، بعد تناول هذه الأصناف المالحة، التلذّذ بتشكيلة الحلويات المحضّرة خصّيصاً لموائد عيد الأضحى، والتي تضمّ الشوكولاتة والاكلير بالفستق الحلبي وتارت الشوكولاتة وبارفيه الفواكه وكيك تريس ليتشيه بنكهة الفواكه، لتكون الختام المثالي لهذه الوجبة التي لا تُضاهى. 


يُتيح Parlor Boutique لعملائه الاستمتاع بتجربةٍ فريدةٍ وتذوّق المأكولات المميزة خلال العيد، ويدعوهم للطلب عن طريق موقعه الإلكتروني أو عبر الهاتف 5333 386 04