· 

رفيق رحلات سفرك الذي لا يمكنك الاستغناء عنه

في ظل سفر الكثير من الأفراد للخارج هذا الصيف محاولين الهروب من حر منطقة الشرق الأوسط، صار من الضروري معرفة مدى ضرر تلك الرحلات على بشرتك. ستجدون علامة FOREO التجارية السويدية المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة، معكم لتقديم المساعدة، بداية من المساعدة فيما يتعلق بمقصورات الطائرات الجافة والتغيرات الشديدة في درجات الحرارة إلى المساعدة فيما يتعلق بإرهاق السفر ذاته. يستطيع جهاز UFO 2، رفيق رحلات سفرك الذي لا يمكنك الاستغناء عنه -والذي يمثل العناية الكاملة بالوجه، حمايتك من آثار السفر التي تضر البشرة. وهذا الجهاز المتطور سريع وسهل الاستخدام، فضلاً عن أنه يمنح بشرتك بريقًا مفعمًا بالصحة في لحظات، سواء كان ذلك قبل رحلتك أو بعدها أو حتى أثناءها. إليكم 5 أسباب تجعل UFO 2 ضروريًا لكل مسافر:


يحافظ على رطوبة بشرتك وأنت بالطائرة على ارتفاع شاهق

تحليقك على ارتفاع 30 ألف قدم فوق سطح الأرض يمثل دائمًا مشكلات لبشرتك. تغلب على مقصورة الطائرة الجافة وذلك بارتداء قناع UFO 2 وحسّن من مستويات رطوبة بشرتك بنسبة 126٪، والذي يظهر أثره بعد 90 ثانية فقط، ويستمر لمدة تصل إلى 6 ساعات. تقدم FOREO أكثر من عشرة أقنعة ذكية مختلفة بمكونات نشطة بمقدورك استعمالها مع UFO 2 لترطيب بشرتك وعلاجها.


العلاج بإضاءة LED الذي يتميز بسرعة الاستخدام وسهولته

يقدم جهاز UFO 2 العلاج بإضاءة LED الذي يعطي ثمانية أطوال موجية مختلفة، يتميز كل منها بنفس مستوى الإبهار من حيث الأداء. يقوم هذا الجهاز الذكي بالعمل كمنتجع صحي متحرك، حيث يمزج بين العلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات FOREO T-sonic الشهيرة ليمنحك نتائج احترافية في دقيقتين فقط. إنه مجرد ترفيه لبشرتك أثناء رحلتك في الطائرة.

 

اسمح لجهاز  2 UFO بأن يتولى مهمة العناية ببشرتك

أثناء تحليقك، من المحتمل أن تجف بشرتك بسهولة أثناء الرحلة، ومن المحتمل أن تقاوم هذا الجفاف بزيادة كبيرة في إفراز زيت البشرة، الأمر الذي يتسبب في ظهور حب الشباب. يقضي جهاز UFO 2 على الجفاف أثناء الطيران عن طريق توصيل العناصر الغذائية والأكسجين إلى كل خلية حتى تظل بشرتك محمية من مقصورات الطائرات المليئة بالجراثيم. تتميز خاصية ضوء LED الأزرق الموجودة في جهاز UFO 2 بأنها مضادة للبكتيريا، لذا يمكنك الجلوس والسماح لـ UFO 2 بتولي مهمة العناية ببشرتك نيابة عنك؛ ما عليك سوى التفكير في الفيلم الذي ستشاهده على متن الطائرة!


مساحة إضافية في حقائب السفر

وفر بعض المساحة في حقائبك - ليس هناك حاجة لإحضار شاحن مزعج أو محولات مقابس مربكة. تم صنع منتجات FOREO ببطارية ذات معدل عمر طويل بشكل استثنائي، بما في ذلك جهاز UFO 2، لذلك لا يلزم إحضار شاحن في حقائبك. أصبح جهاز UFO 2 من أكثر المنتجات المُحبذة بين المسافرين اليوم.


كن على استعداد لالتقاط صور ذاتية أثناء سفرك

تبدأ الصورة الذاتية الجميلة ببشرة متوهجة. تشتهر FOREO بأكثر أدوات العناية بالبشرة ذكاءً، والتي أثبتت جدارتها بالفعل - لذلك كُن مطمئنًا! عند قيامك بحجز رحلتك في المرة القادمة، تأكد من اصطحابك لجهاز UFO 2 في حقيبة يدك واسترخِ واستجم لأن جهازك رفيقك في السفر سيمنحك بشرة ناضرة مفعمة بالحيوية.

 

 

أجهزة FOREO متاحة على منصة Sephora Middle East ومواقع Namshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com