· 

تشكيلة العيد من الحلويات والشوكولاتة اللذيذة

كشفت علامة LAKRIDS BY BÜLOW عن طرح تشكيلة العيد من الحلويات والشوكولاتة اللذيذة، لتكون الهدية الأمثل للعائلة والأصدقاء من عشاق الحلويات في عيد الأضحى المبارك. وتتنوع الخيارات التي توفرها العلامة من صناديق سيليكشن ولوف سيليكشن الشهيرة وعبوات تضم أصناف مخصصة، لتحلو أجواء العيد مع منتجات العلامة الدنماركية الفاخرة.


ويتمحور جوهر العلامة حول مفاهيم الكرم والمشاركة، حيث تتوافر صناديق سيليكشن مقابل 170 درهم إماراتي بينما تتوافر صناديق لوف سيليكشن لقاء 180 درهم إماراتي، وهي مناسبة للمشاركة في لقاءات العيد، وتضم كل من هذه الصناديق مجموعة متنوعة من نكهات الحلويات الشهيّة. 


ويشكّل صندوق سيليكشن الذي يحتوي خيارات مناسبة لجميع الأذواق الهدية الأمثل للأحبة في العيد، إذ يضم إبداعات العلامة الكلاسيكية من الشوكولاتة المحشوة بعرق السوس الشهي مثل مجموعة B - باشن فروت. ويشكّل عرق السوس في هذه المجموعة قاعدةً مثاليةً لجمع المذاق الحامض لهذه الفاكهة مع حلاوة الشوكولاتة البيضاء بمنتهى الانسجام. أما المجموعة D - الكراميل المملح فتجمع بين ملوحة الكراميل وحلاوة عرق السوس في توليفة لا تقاوم، وتضم كرات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة الحلوة المكرملة والمنكّهة برقائق الملح البحري المقرمشة.


ويجمع صندوق لوف سيليكشن بين أصناف عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة، التي تشتهر بها العلامة، إلى جانب نكهتين حصريتين هما مجموعة الفراولة مع الكريمة التي تجمع مذاق الفراولة المميز الذي يأسر الحواس والطعم الشهي للشوكولاتة البيضاء التي تغلّف حبات عرق السوس، ومجموعة كراميل الفاكهة التي تمزج بين نكهات عرق السوس المالح والمغلّف بالشوكولاتة البيضاء المكرملة، مع طبقات من الفاكهة الطازجة ونكهات الكشمش الأسود المميزة.


كما ابتكرت LAKRIDS BY BÜLOW على مدى سنوات مجموعة متنوعة من النكهات الشهية التي تناسب جميع الأذواق وتأتي في عبوات مخصصة. 

وتضم المجموعة A - الأصلية كرات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة البيضاء اللذيذة والمزينة ببودرة عرق السوس، بينما تمزج المجموعة F - نكهة الشوكولاتة الداكنة وملح البحر بين حبات عرق السوس الحلوة والشوكولاتة الداكنة الناعمة ورقائق الملح البحري الصغيرة، لتصحب الذواقة في رحلة مفعمة بالنكهات. 

ويحظى عشاق القهوة بأشهى الأصناف مع نكهات مجموعة C- قهوة كيني، التي تضم حبات عرق السوس المغطسة بخليط من شوكولاتة الحليب الناعمة وحبوب البن. 

وصنعت المجموعة X - الفضية خصيصاً لمحبي الكراميل، حيث تجمع التوليفة حبات عرق السوس ذات المذاق الحلو مع الشوكولاتة البيضاء المكرملة والكراميل بالزبدة المقرمشة والمغطاة ببودرة القرفة الحلوة.


وتدعو علامة LAKRIDS BY BÜLOW عملاءها هذا العيد للاستمتاع بأصناف حلويات عرق السوس المميزة، حيث تعدهم العلامة الدنماركية الفاخرة بتجربة فريدة من النكهات.


العبوات الصغيرة (50 درهم إماراتي - 125 جرام)

العبوات العادية (75 درهم إماراتي - 295 جرام) 

 

متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

التوصيل: ديليفرو

دبي مول - الطابق الأرضي 

دبي مارينا مول

فندق أتلانتس دبي