· 

المستقبل الذهبي على أعظم منصات الرياضة


سوف تظهر نظارة "Oakley® Kato" المزودة بعدسات "Prizm™ 24K" لأول مرة على أعظم منصات الرياضة في العالم خلال هذا الصيف في طوكيو. حيث سوف يرتدي المرشحون النهائيون لفريق علامة "Team Oakley" في الألعاب الصيفية نظارة "Oakley Kato" المزودة بعدسات "Prizm 24K" لكي يطلقوا العنان لقواهم الخارقة في ظل سعيهم للفوز بالميدالية الذهبية. لقد صُممت نظارة "Oakley® Kato" المزودة بعدسات "Prizm™ 24K" لكي تتخطى حدود الأداء الرياضي، لذلك سوف تواصل ثورتها على عالم الرياضة وسوف تزود مرتديها بالثقة اللازمة لكي يكون في أفضل حالاته.

لقد صممت نظارة "Oakley Kato" لدفع حدود الأداء بفضل تصميمها المصنوع خصيصًا لهذا الغرض حيث يطابق التصميم محيط الوجه لخلق مظهرًا رائعًا. توفر النظارة ثباتًا مُخصصًا بفضل تصميمها الملتف المتطور والمزعزع وهيكلها معدوم الإطار ووظيفة الإمالة المبتكرة ووسادات الأنف المتعددة. نظرًا لأنها مزودة بتكنولوجيا عدسة "Prizm"، تمكن نظارة "Oakley Kato" الرياضيين وتزودهم بتغطية محسنة ومجال رؤية كبير وعدسات مصممة لتعزيز اللون والتباين لرؤية المزيد من التفاصيل.

تقدم نظارة "Oakley Kato" تقنية "PhysioMorphic Geometry" وهي أحدث ابتكارات علامة "Oakley" في عالم تصميم البصريات. وعلى غرار ابتكارات علامة "Oakley" السابقة، تستمد تقنية "PhysioMorphic Geometry" الإلهام من التجربة الإنسانية وقوانين الطبيعة لكي تطلق نظارات مُصممة ومطورة بدون قيود. في نظارة "Oakley Kato"، تمنحنا هذه التكنولوجيا تصميم عدسة ذات التفاف واسع وصلابة في المناطق الرئيسية التي تمثل الخصائص الهيكلية للإطار.

نظارات Kato من علامة Oakley المزوّدة بعدسات Prizm 24k ستتوفر على الموقع الإلكتروني oakley.com وفي مجموعة مختارة من متاجر العلامة ابتداءً من 8 يوليو.

التصميم: تتميز نظارة "Oakley Kato" بتصميمها المزعزع المتطور الذي يهدف إلى وضع العدسة بالقرب من الوجه على قدر الإمكان، لتوفير تغطية محسنة ومجال رؤية أكثر اتساعًا وثبات للإطار وحماية من الصدمات.
العدسة: معززة بأحدث التطورات التي وصلنا لها في عالم تصميم البصريات - تقنية "PhysioMorphic Geometry" - كما أنها مصممة بالتفاف واسع وصلابة في المناطق الرئيسية التي تمثل الخصائص الهيكلية للإطار.
آلية الميل "Rake Mechanism": تساهم آلية الثبات المبتكرة في إمالة العدسة لكي تلائم المزيد من الوجوه بصورة مناسبة ومريحة.
وسادات الأنف: تأتي النظارة مزودة بثلاثة وسادات أنف "Unobtainium®" بسماكات وأعماق مختلفة لخلق التواءات مختلفة لتمنحك الثبات الذي تحتاجه بدون إنزلاق.
تكنولوجيا عدسة "Prizm": متوفرة بعدسات "Prizm™" المُصممة من أجل تعزيز اللون والتباين حتى تتمكن من رؤية المزيد من التفاصيل.