· 

امنحوا هدية الجمال هذا العيد

 

مع اقتراب العيد، يحظى الاعتناء ببشرتك في هذه الفترة بأهمية أكبر من أي وقت مضى.  التجمعات العائلية والمكياج الفاتن وبالطبع التقاط صور السيلفي لإطلالتك الأنيقة في العيد!  تدرك العلامة التجارية السويدية FOREO المتخصصة في تقنيات التجميل، وهي علامة معروفة ويُشاد بمنتجاتها المبتكرة للعناية بالبشرة، أهمية الوجه الناعم والممتلئ. صممت FOREO بدليل هدايا مبهج لمساعدتك في العثور على الهدية المثالية لأحبائك في العيد:

 

جهاز BEAR - 1410 دراهم

يساعدك على التحلي بإطلالة العيد. BEAR هو جهاز مبتكر لتنسيق الوجه يستخدم نبضات دقيقة متناهية الصغر ونبضات T-Sonic لمعالجة علامات التقدم في العمر والحفاظ على شباب البشرة.  استعدِ لالتقاط صور السيلفي لأن الجهاز المقاوم لعلامات التقدم في العمر يتناسب تمامًا مع جميع منحنيات الوجه وخطوطه مما يمنحك إطلالة عيد مثالية. مكافحة الشيخوخة هي الهدية المثالية سواءً أكانت لنفسك أم لشخص مميز يحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

 

 

جهاز Luna 3 - 1045 درهمًا

أحدث جهاز تنظيف الوجه ثورة في تقنيات التنظيف المثالية للوجه. توفر نبضات T-Sonic من جهاز LUNA 3 تنظيفًا عميقًا ولطيفًا، وتزيل الأوساخ، والزيت، وبقايا المكياج في 60 ثانية فقط - مما يترك البشرة منتعشة ومتوهجة في العيد.  سواءً كانت بشرتك حساسة أم دهنية أم أي نوع آخر، فجهاز LUNA 3 مناسب لجميع.

 

 

جهاز UFO 2 - 1345 درهمًا

لماذا يتعين عليك قضاء اليوم في منتجع صحي بينما يمكنك توفير واحد في منزلك؟  UFO 2 هو جهاز ثوري للعناية بالبشرة يوفر علاجًا كاملًا للوجه ويخلق تجربة سبا مريحة في المنزل.  امنحي هدية الاسترخاء خلال فترة العيد المضطربة حيث يكون لنبضات T-Sonic والعلاج بضوء LED مفعول السحر.  في أقل من دقيقتين، امنحي بشرتك النعومة والانسيابية والإشراق باستخدام UFO 2؛ أفضل هدية مع أقنعة الوجه الذكية من FOREO كرفيق مثالي.

 

 

 

 

منتجات FOREO  متوفرة على Sephora، وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com

 

 

 

كيف يساعد التلوين على تخطي الأزمات؟

Write a comment

Comments: 0