متجر رائد في سوق أتريوم


كشفت LA MARQUISE، علامة المجوهرات الراقية والحائزة على جوائز مرموقة، عن افتتاح متجرٍ رائد في سوق أتريوم، الوجهة الاستراتيجية في دبي مول. وتأتي هذه الخطوة لتؤكّد على مكانة العلامة المميزة والتي نجحت منذ تأسيسها عام 1986 في تقديم أرقى المجوهرات والتصاميم الحصرية والخدمات الاستثنائية، بما يعكس درجات المهارة والإبداع. حيث حصلت إبداعات الدار على العديد من الجوائز المرموقة خلال السنوات العشر الأخيرة، لما تتميز به من تصاميم رائعة ومهارة حرفية.


ويستوحي المتجر تصميمه من تناظر الألماس الدائري، الذي يعتبر العامل الرئيسي الذي ساهم في نجاح مجوهرات العلامة المميز. أمّا المساحة الداخلية للمتجر الجديد، فتتألّق بلمساتٍ فنية بسيطة تعبّر عن الفخامة، وتستعين بالحضور الدافئ للأحجار الكلسية القادمة من سلسلة جبال الدولوميت الإيطالية، لتؤكّد على اهتمام العلامة في استيراد أجود المواد الأولية لابتكار مجوهراتها الراقية. كما يضمّ المتجر غرفة استشارات خاصة تم تزيينها بورق جدران مصمم حصرياً للمتجر.

 

وتظهر في وسط المتجر ثريا دائرية يدوية الصنع، تم استيرادها من جمهورية التشيك، وتتميز ببلوراتٍ كريستال بثمانية أوجه مع لمسةٍ بوهيمية تمثّل إشراقة الألماس. في حين تتألق الحلقة المركزية بهيكلٍ مائل يرمز إلى التزام العلامة بعرض مجموعات استثنائية من المجوهرات الكلاسيكية والمعاصرة.

 

ونجحت La Marquise على مرّ السنين في تعزيز مكانتها كصانعٍ لأجمل المجوهرات التي تناسب كافة الأزمنة، وتقديم تصاميم جذابة تتوارثها الأجيال. واحتفالاً بافتتاح المتجر الجديد، تدعو العلامة عشاقها لاستكشاف مجموعة رائعة من القلائد والأساور والأقراط والخواتم، إضافةً إلى قطعٍ قابلة للتخصيص حسب طلب العملاء. كما يستعد فريق العمل الاحترافي في المتجر لاستقبال الزوار وتقديم النصائح لهم لاختيار القطع التي يبحثون عنها، سواء لأنفسهم أو كهديةٍ مثاليةٍ للأحبة.