· 

عطلة عائلية تتجاوز حدود الخيال بمناسبة عيد الأضحى مع أنانتارا لايان وأنانتارا ماي كاو

يسرّ فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت ومنتجع أنانتارا لايان فوكيت الإعلان عن إطلاق باقة "عطلة عائلية تتجاوز حدود الخيال" بمناسبة عطلة عيد الأضحى. 

 

بعد ما يقارب 18 شهراً على إغلاق جزيرة فوكيت أمام السيّاح الأجانب، باتت اليوم مستعدةً للترحيب بالمسافرين الملقّحين لقضاء عطلة صيفية مثالية مع الحد الأدنى من قيود السفر ومن دون قضاء فترة حجر صحي لمدة 14 يوماً. وقد حاز كل من منتجعَي أنانتارا فوكيت على موافقة إدارة سلامة وصحة تايلاند المدهشة حيث يتمتع الوافد بحريّة التنقل في أرجاء جزيرة فوكيت، ويستطيع أن يمتّع ناظريه بالمواقع الثقافية، ويتناول أشهى الأطعمة ويستمتع بالأنشطة الترفيهية على الجزيرة، كما يمكنه زيارة المنتزهات الوطنية والشواطئ التي لم تمسّها يد الإنسان وباتت اليوم أكثر نقاءً من أي وقت مضى.  



يقدّم منتجعا أنانتارا ماي كاو وأنانتارا لايان إقامات فاخرة حازت على موافقة إدارة سلامة وصحة تايلاند المدهشة، وتمّ تجهيزهما بشكل مثالي ليستقبلا الضيوف مع الالتزام بتوجيهات الحكومة المحلية وإرشادات منظمة الصحة العالمية. وتشمل هذه التعليمات تلقيح جميع الموظفين وتطبيق برنامج أنانتارا "استمتع بالإقامة وراحة البال" الذي يضمن للضيوف إقامةً صحيةً ومريحةً، فضلاً عن تنفيذ مجموعة صارمة من إجراءات التنظيف والتعقيم وتدابير التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الضيوف.  

 

وفي منتجعَي أنانتارا ماي كاو وأنانتارا لايان، تنتظر العائلات تجربةٌ لا تُضاهى على الجزيرة بين أحضان الجمال الطبيعي الذي تشتهر به فوكيت. تستكنّ الفلل المصممة على الطراز التايلاندي بين أحضان الحدائق الاستوائية على مرمى حجرٍ من شاطئ أندامان، وتمتاز بمسابح خاصة ومناطق داخلية وخارجية فسيحة مخصصة للاسترخاء، فضلاً عن غرفتَي نوم كحد أقصى.  

 

كما يضمّ كل منتجع مجموعة شاملة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المائية، والملاكمة التايلاندية مواي، وتمارين اليوغا واللياقة البدنية بالإضافة إلى صفوف "سبايس سبونز" لتعلّم الطهي ونوادي مخصصة للأطفال. كما تتوفّر للضيوف مجموعة واسعة من برامج الصحة والعافية في سبا أنانتارا الحائز على جوائز. ويشمل ذلك علاجات سبا مخصصة للأطفال أيضاً.  

 

أما خارج المنتجع فيتمتع الضيوف بحريّة استكشاف جزيرة فوكيت، سواء عبر رحلة إلى المدينة القديمة والسير في الأسواق الليلية، أو عبر زيارة موائل الفيلة، أو الذهاب في جولة سيراً على الأقدام إلى معبد بوذا الكبير أو قضاء بعض الوقت على واحد من أجمل الشواطئ في العالم.  

 

لمساعدة العائلات على الاستفادة من عطلة العيد إلى أقصى حد، يقدّم منتجعا أنانتارا ماي كاو وأنانتارا ليان باقة "عطلة عائلية تتجاوز حدود الخيال". وتشمل الباقة إقامة فاخرة مع وجبة فطور، إمكانية الدخول إلى الحديقة المائية في نادي عطلات أنانتارا، باقة مختارة من أنشطة الأطفال الممتعة وخصم 25% على علاجات السبا ووجبات الطعام (باستثناء المشروبات الروحية)، إمكانية ممارسة الرياضات المائية غير الآلية وتسجيل الوصول المبكر/ المغادرة المتأخرة فضلاً عن أنشطة مجانية للأطفال وصنع الطائرات الورقية وتطييرها على شاطئ ماي كاو وغيرها من الأنشطة.  

 

تُحدد الأسعار بدءاً من 897 درهماً إماراتياً في منتجع أنانتارا ليان و922 درهماً إماراتياً في منتجع أنانتارا ماي كاو. انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول "عطلة عائلية تتجاوز حدود الخيال"، انقر هنا للمزيد عن فلل أنانتارا ماي كاو فوكيت وهنا لمنتجع أنانتارا لايان فوكيت.