· 

أصدر البوب ستار اللبناني الأسترالي ريتشي مجموعة من خمس أغنيات نادرة

يحتفل ريتشي بمرور 10 أعوام على "INSANE" بألبوم جديد يحتوي على أغاني B-side 

للاحتفال بالذكرى العاشرة لألبومه الأول"INSANE" ، أصدر البوب ستار اللبناني الأسترالي ريتشي مجموعة من خمس أغنيات نادرة لم يسمع بها من قبل من 2009-2011 في جلسات كتابة أغاني ألبومه. تم إعادة توزيع جميع الأغنيات وإعادة صياغتها استعدادًا لإصدار 2021.

"Falling at the Speed of Light"، الاغنية الرئيسية، هي نشيد رقص مفعم بالحيوية يحركه موالفة مدفوعة تُحَدِّد النغمة بشكل مثالي لبقية التسجيل جنبًا إلى جنب مع العبارة الافتتاحية لريتشي "I’m not planning on breaking your heart".

تلقائيًا سيكون واضح للمعجبين أنه لن يخيب أملهم وسوف يقدم ريتشي الصوت الكلاسيكي الذي أحبوه.

تُظهر صورة الغلاف كَصورة خيالية تمشي عبر دوامة زمنية وتظهر عناصر من الألبوم الفني "Insane" طوال الوقت. يصف ريتشي التسجيل كَ"مجموعة من الأغاني المميزة الشخصية المفضلة لدي من تلك الحقبة والتي يتمتع بها الآن الجميع، وليس أنا فقط".

“Insane”
 الألبوم الأول لريتشي تضمن أغانٍ ناجحة: "جوا هدني" والأغنية رقم 1 "دايب وحياتك" ، والتي تصدرت قوائم قناة ميلودي أرابيا البوب لمدة 8 أسابيع. كما تضمنت الأغاني المفضلة لدى المعجبين: "فالنتين" و"أنا لبنانيٌّ"، وهي أغنية رقص سياسية شهدت انتعاشًا في الإذاعة اللبنانية في ضوء الثورة اللبنانية لعام 2019. في الآونة الأخيرة، أعيد تصور الأغنية في حفل بيانو موسيقي على Youtube أحياه ريتشي بعنوان " The Strawberry Sessions" في وقت انفجار بيروت.

"Falling at the Speed of Light: The Insane B-Sides" 
 من Richii متاح للإستماع على جميع المنصات الرئيسية بما في ذلك:  Anghami  و Apple Music و Spotify و Deezer و Amazon Music وYoutube.

 

https://lnkfi.re/InsaneB-Sides