· 

تستعد نسبريسو لإضفاء رونق جديد على مجوعتها هذا الصيف


تستعد نسبريسو لإضفاء رونق جديد على مجوعتها هذا الصيف من خلال أحدث تعاون لها مع رائدة الأعمال الإيطالية المشهورة عالمياً كيارا فيراني. في إطار هذه الشراكة ستضيف كيارا فيراني على تصميمات بعض آلات وإكسسوارات نسبريسو الأكثر شهرة بأسلوبها المميز بحيث يمكن للمعجبين التطلع إلى استخدامها بألوان جريئة ورونق ينبض بالحياة.

تجتمع نسبريسو وكيارا فيراني ليقدما لكم القهوة بأناقة هذا الصيف. فبفضل مشاعر البهجة التي تفيض بها وقيمها العائلية، تعدّ رائدة الأعمال الرقمية التجسيد المثالي للصيف مع نسبريسو. تُعرف كيارا بملاحظتها الدقيقة للتفاصيل وطرح الأفكار الجريئة والدعم النشط لتمكين المرأة، وهي جميعها مكونات رئيسية لعلامة نسبريسو التجارية سنجمعها معاً عبر هذا التعاون.


يشمل أفق التعاون بين نسبريسو وكيارا فيراني على مجموعة من الفعاليات من ضمنها إطلاق مجموعة الإصدار المحدود في مناسبات حصرية ووصفات للقهوة مستوحاة من فصل الصيف وجولات وراء الكواليس. جميع محبي القهوة المتشوقين للانضمام إلى كيارا فيراني في مغامرتها مع نسبريسو مدعوون للإطلاع على آخر أخبار كيارا ونسبريسو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحدثت كيارا فيراني عن تعاونها مع نسبريسو قائلة: "كمواطنة إيطالية أعتبر مشجعة للقهوة، وأنا من عشاق نسبريسو منذ مدة طويلة. تمثل نسبريسو أسلوباً معاصراً للحياة بمقاربتها العملية والذكية للقهوة عالية الجودة. ولذلك أشعر بسعادة غامرة للعمل على هذه المجموعة المفعمة بالمرح والتصاميم الفاخرة. عندما تعرفت على علامة نسبريسو التجارية للمرة الأولى عرضوا علي الكثير من المبادرات المتعلقة بالاستدامة وإعادة التدوير، والتي أرغب بشدة في أن أكون جزءاً منها وأساهم فيها في المستقبل القريب."


تقول آنا لوندستروم رئيسة علامة نسبريسو التجارية:"نحن سعداء بالإعلان عن هذا التعاون، فكيارا فيراني هي رائدة أعمال مرموقة قادت العديد من أحدث إنتاجات الموضة وأسلوب الحياة والمشاركة الرقمية. في تعاون يعتبر الأكثر شمولاً لعلامتنا التجارية حتى الآن، يعرض هذا المشروع المثير نهجاً جديداً لنسبريسو بينما نستمر في دعم رؤيتنا الإبداعية. نحن متحمسون جداً للإضافة التي ستتركها كيارا فيراني على علامة نسبريسو التجارية ونتطلع لإطلاق المشروع وتحقيقه."


ارتق بأذواق الصيف مع ماكينة القهوة والإكسسوارات

مدمجة وأنيقة، تفتح نسبريسو x كيارا فيراني إسينزا ميني أمامكم عالماً كاملاً من أصناف قهوة الاسبريسو عالية الجودة. اخترنا إسينزا ميني لمجموعة نسبريسو x كيارا فيراني لنحتفي بحبها لقهوة إسبيراتزيوني روما، وذلك بعد تحديثها بنمط ألوان تنبض بالحيوية لنؤكد على الهوية البصرية المميزة والخاصة للعلامتين التجاريتين.

تقدم نسبريسو x كيارا فيراني آيروتشينو 3 بالإصدار المحدود، وبلونها الوردي المميز، طريقة سريعة وأنيقة لتحضير رغوة الحليب الباردة أو الساخنة. وفي تطابق بصري جميل مع إسينزا ميني تستطيع هذه الماكينة/الإكسسوار رفع تجربة القهوة إلى قهوة فاخرة بالحليب مما يجعلها مثالية لأيام الاسترخاء الصيفية. 

وللاستمتاع بالقهوة أثناء التنقل، أضافت كيارا لمستها الخاصة على نسبريسو x كيارا فيراني نوماد ترافل ماج. يُعد هذا الإصدار المحدود من فنجان نوماد ترافل ماج، باللون الوردي الباستيل، إضافة ضرورية لا بدّ من اقتنائها هذا الصيف.


مشروبات صيفية بلمسة خاصة
حصرياً لنسبرسو، تخيلت كيارا فيراني وصفتها الخاصة للقهوة المثلجة، وتجمع بين الإسبريسو المثلج المفضل لديها ونكهة جوز الهند الغنية للمسة صيف استوائية. لتحضير هذه الوصفة في المنزل يمكن لمحبي القهوة ومحبي كيارا فيراني إضافة لمسة من حلوى القطن لتصبح الوصفة جريئة وحلوة، مثل كيارا تماماً. للحصول على كامل الوصفة يمكنكم زيارة http://www.nespresso.com/chiara-ferragni.

أصبح الإصدار المحدود للمجموعة الصيفية نسبريسو x كيارا فيراني متوفراً عبر الموقع الإلكتروني www.buynespresso.com وفي متاجر نسبريسو في ABC الأشرفية (طابق 0) ضبيه (طابق 3) فردان (طابق 2) أو عبر الإتصال بنادي نسبرسو على الرقم 05953700.

تابعونا على @nespresso، @nespresso.lb و @chiaraferragni لتبقوا على اطلاع بآخر أخبار مجموعة #NespressoxChiaraFerragni الصيفية.