· 

نكهات شهية ومنعشة بطابع فرنسي

أطلق كافيه ومطعم Parlour Boutique ثلاث نكهات جديدة من الآيس كريم بطابعٍ فرنسي جذاب. وتشكّل هذه النكهات إضافةً منعشة وغنية وفاخرة لقائمة الحلويات التي يحلو تناولها في الحفلات الصيفية والجلسات الشاطئية مع الأحبة. وتتضمن علب الآيس كريم نكهات شهية بأسعارٍ تبدأ من 140 درهم إماراتي.

 

وتحتوي كل علبة على تشكيلة خاصة من أصناف الآيس كريم مع الصلصات اللذيذة، والتي تتيح لكم إعداد الآيس كريم كما تفضلونه. وتتنوع الأصناف في العلبة من الآيس كريم الذي يمكن تقديمه على التوست الفرنسي تعلوه تشكيلة منوعة من الإضافات مثل رقائق الذرة المقرمشة والكراميل المملح، إضافةً إلى دانكن ستيك، التي يمكن إعدادها شخصياً. ويمكن تغميس الآيس كريم في صلصة الشوكولاتة الغنية وتزيينها باللوز ورقائق الشوكولاتة البنية والاستمتاع بهذا المذاق الرائع. كما يقدم كافيه Parlour Boutique إبداعه الفريد من سكاكر بوش بوبس ليتيح لعشاق الحلويات الاستمتاع بمذاق الآيس كريم مع ألذ الكيكات الاسفنجية والنكهات المميزة. 


تتضمن علبة الآيس كريم من Parlour Boutique:


آيس كريم يمكن وضعه فوق التوست الفرنسي - يقدم مع صلصات متنوعة مثل بارفيه الزعفران، والبريوش التقليدي بالزبدة، وكومبوت التوت، والكراميل المملح، وورد توت العليق المعطر، ومانجو باشن ورقائق الذرة المقرمشة (4 قطع بسعر 140 درهم إماراتي).

دانكن ستيك - وتأتي بأربع نكهات تتضمن شوكولاتة الحليب باللوز، والفستق المقرمش، وبسكويت اللوتس بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البنية الحلوة (12 قطعة بسعر 170 درهم إماراتي).

سكاكر بوش بوبس - وتأتي بثلاث نكهات تتضمن آيس كريم الشوكولاته مع كيكة الشوكولاتة والكراميل المملح، وسوربيه مانجو باشن مع كيكة اللوز، وآيس كريم الفانيلا مع كيكة الفستق وكريمة الفستق (12 قطعة بسعر 200 درهم إماراتي).

 

ويحرص المطعم الفرنسي على صناعة علب الآيس كريم يدوياً بالكامل، ومن مكونات موسمية طازجة بما يؤكد على التزامه بأعلى مستويات الجودة الفاخرة. 

 

للطلبات: 050 626 9977