· 

مزيج من موسيقى البوب والموسيقى الراقصة

إنضمّ المُنتج الموسيقيّ والدي.جي المصريّ  Kazoإلى Universal Music MENA وأطلق أغنيته الأولى مع الشركة بعنوان "If My Heart Gives Out".

 

أغنية  " If My Heart Gives Out" هي مزيج من موسيقى البوب والموسيقى الراقصة إذ تجتمع فيها آلات البيانو والغيتار من جهة وأدوات من الموسيقى الإلكترونيّة من جهةٍ أخرى. أمّا موضوع الأغنية فهو الحبّ المُطلق الذي لا يخضع لأيّ قيد أو شرط ولا يتأثّر بعامل الوقت أو غيره من العوامل.

 

من جهته، وصف Kazo عنوان الأغنية قائلاً:"قصدت من" If My Heart Gives Out " أنّ قلبي سيبقي ينبض بالحبّ إلى الأبد وحتّى النفس الأخير".

وأضاف :" تتحدّث الأغنية عن الحبّ غير المشروط الذي قد يشعر به الإنسان تجاه حبيبته أو زوجته أو حتّى أولاده، كما تتناول مواضيع الصدق والإخلاص والأمان في العلاقات". 

 

يُذكر أنّ المُنتج والمؤلّف و الدي- جي Kazo  وُلد وترعرع في مصر وتحديداً في القاهرة،  ويعود شغفه بالموسيقى إلى أيّام الطفولة. وقد تعرّف إلى الموسيقى الإلكترونيّة من خلال الإستماع إلىTiesto  وDavid Guetta  وDeadmau5   وغيرهم... وقد حقّق نجاحاً كبيراً عندما تصدّرت بعض أعماله لائحة الأغنيات الراقصة الأكثر إستماعاً عبر التطبيقات الموسيقيّة العالميّة .

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "If My Heart Gives Out" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة .

 


رابط الأغنية :  https://UmusicMENA.lnk.to/IMHGO

Write a comment

Comments: 0