· 

موقع نمشي الإلكتروني يطلق حسومات صيحات الموسم

فرصة مميزة لعشاق الأناقة في الشرق الأوسط لتجديد إطلالتهم الصيفية مع حسومات مغرية تصل حتى 90% على الموقع الإلكتروني الرائد لتسوق الأزياء ومستلزمات الموضة
فرصة مميزة لعشاق الأناقة في الشرق الأوسط لتجديد إطلالتهم الصيفية مع حسومات مغرية تصل حتى 90% على الموقع الإلكتروني الرائد لتسوق الأزياء ومستلزمات الموضة


حان وقت التسوق! يطلق موقع "نمشي" الإلكتروني الرائد في مجال الموضة والجمال على مستوى المنطقة، مفهوماً جديداً لحسومات نهاية الموسم هذا الشهر وذلك بإطلاق "تخفيضات نهاية الموسم الكبرى" في منطقة الخليج العربي. ويستمر العرض أربعة أيام، من 24 ولغاية 27 يونيو ويقدم حسومات استثنائية تصل حتى 90% على جميع منتجات العلامات التجارية المفضلة، والتي تشمل أكثر من 1300 علامة من أبرز الأسماء العالمية في مجال المستلزمات الرياضية مثل نايكي وأديداس وبوما وسكيتشرز، إضافة إلى شركات الأزياء الرائدة مثل تومي هيلفيغر ومانجو وبولو ورالف لورين وبول آند بير وترينديول وسواروفسكي، إلى جانب نخبة علامات التجميل البارزة، من بينها إم إيه سي وبينيفت وشارلوت تيلبوري، والعلامات التجارية الخاصة بموقع "نمشي" مثل إيلا وجينجر وفورورد وخزانة. ولاغتنام فرصة الحسومات المميزة، على عشاق الأناقة البقاء على اطلاع دائم على موقع "نمشي" الإلكتروني، حيث سيطلق عرضاً جديداً وحسومات حصرية يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً. وتتنوع هذه العروض بين عروض "اشتر أكثر ووفر أكثر" وحسومات "مؤقتة" على منتجات أشهر العلامات، مما يضمن الاستفادة من صفقات مغرية طوال مدة العرض.

 

وللمزيد من فرص التسوق والتوفير خلال عرض حسومات صيحات الموسم، يمكن للعملاء الاستفادة من حسومات "خصومات الدلال" من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل، والتي تشمل حسومات إضافية وهدايا مجانية والعديد من عروض الفرصة الأخيرة. بينما سيحظى المتسوقون الجدد على موقع "نمشي" بحسومات إضافية تبلغ 40% على مشترياتهم. في حين يحصل العملاء الذين ينفقون أكثر من 999 درهم إماراتي أو ريال سعودي خلال مدة العرض، على عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر ضمن قائمة كبار الشخصيات (نمشي امتياز) في موقع "نمشي" الإلكتروني.

 

وتوفر هذه العروض المغرية فرصة مميزة لعاشقات الجمال للاستمتاع بحسومات تصل حتى 60% على أبرز منتجات التجميل والعطورات ومستحضرات العناية بالبشرة. بينما يقدم الموقع خلال فترة العرض حسومات تصل إلى 50% على العطور ومنتجات العناية ببشرة الرجال ليمنحهم فرصة التألّق بإطلالة صيفية تواكب أحدث الصيحات. ويضمن عرض "تخفيضات نهاية الموسم الكبرى" للجميع فرصة الاستمتاع بتجارب تسوّق استثائية مع مجموعة محدودة من العروض المغرية في عالم الموضة والجمال والمستلزمات المنزلية.


ومع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، توفر فرصة التسوق من المنزل خياراً مثالياً للشعور بالسعادة. وهذا ما يوفره عرض "تخفيضات نهاية الموسم الكبرى" من خلال تقديم أفضل الصفقات على مستلزمات الموضة والجمال والإكسسوارات والمستلزمات المنزلية. ويمكن للمتسوقين الاستفادة من حسومات "نمشي" لتجديد إطلالتهم لموسم الصيف والتألق بصيحات عصرية من علاماتهم المفضلة. كما يمكن للعملاء اختبار تجربة تسوّق مميزة مع خيارات دفع مريحة، تضمّ الدفع عند التسليم، وخدمة "إشتر الآن وادفع لاحقاً" والدفع بالتقسيط أو عبر خدمة باي بال وبطاقات الائتمان والخصم المباشر. ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية الدفع بواسطة بطاقات مدى.



ويقدم موقع "نمشي" العديد من المفاجآت خلال فترة العرض، وليس على الراغبين بالاستفادة من هذه العروض سوى متابعة آخر المستجدات على تطبيق "نمشي" وموقع "نمشي" الإلكتروني. ويمكن تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات آبل أو جوجل بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.namshi.com.