جهاز فائق الشحن

 FOREO هي شركة سويدية خبيرة في مجال تكنولوجيا مستحضرات التجميل، وقد ابتكرت روتين سريع لتحويل حمامكِ المنزلي إلى منتجع عالي التقنية. ودعي روتين العناية بالبشرة الطويل. كل ما تحتاجينه هو ست دقائق فقط لتمنح الأجهزة الثلاثة الأفضل مبيعًا من FOREO بشرتك بريقًا سريعًا كل يوم بفضل علاج فيشل فائق الشحن الذي يقدم لكِ نتائجًا على مستوى المنتجعات الاحترافية.

 

 

تنظيف الوجه في دقيقة واحدة مع LUNA 3

لا يرتدي كل الأبطال عباءة، أحيانًا يكونون من السيليكون ومسلحون بنبضات T-sonic. تتميز مجموعة LUNA من FOREO بشعيرات من السيليكون تضمن تنظيف بشرتك تنظيفًا عميقًا لكن بلطف وتحافظ على عازل الحماية الطبيعي لبشرتك مع التخلص من نسبة تصل إلى 99.5% من الملوثات المتراكمة (بقايا المكياج والزيوت التي تفرزها البشرة والخلايا الميتة). بالإضافة إلى ذلك، يعمل LUNA 3 كجهاز  تدليك للوجه، مضاد لعلامات تقدم السن حيث يوجد بالجانب الخلفي من الجهاز جزء للتدليك الذي يستخدم نبضات عالية الشدة ومنخفضة الشدة لشد البشرة وتترك بشرتكِ مشرقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمرين لمدة ثلاث دقائق لوجهك من BEAR 

يحتوي الوجه على 43 عضلة فضلاً عن 26 عضلة في الرقبة. يتميز BEAR من FOREO، وهو جهاز محمول لشد عضلات الوجه بالترددات الكهربائية متناهية الصغر (المايكروكرنت)، بقوته الاستثنائية، ويجدد البشرة خلال ثلاث دقائق فقط، كما يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يستخدم الجهاز تقنية المايكروكرنت المذهلة ليمنحك بشرة مشرقة بطابع نبضات T-sonic من FOREO ليقدم لكِ أفضل علاج للوجه على الإطلاق. بفضل نظام الحماية من الصعق الحاصل على براءة اختراع، فإن جهاز BEAR هو جهاز المايكروكرنت الأكثر أمانًا. التحذير الوحيد الذي نقدمه لكِ هو أن عليكِ الاحتراس كي لا تتعلقي بشدة بجلستك الرياضية المفضلة الجديدة فائقة الشحن!

 

 

 

 دقيقتان من اليقظة الذهنية مع UFO 2

إن جهاز UFO 2هو أداة تكنولوجية للعناية بالبشرة مذهلة بحق ويغذي كل من وجهك وعقلك. يجمع الجهاز بين أربعة من أحدث التقنيات التي تمنحك فيشل فائق الشحن في 6 دقائق. يتميز العلاج بضوء LED بثمانية أطوال موجية مختلفة ويتمتع كل من بأداء مذهل. كما يجمع الجهاز بين العلاج بالحرارة والعلاج بالتبريد ونبضات T-sonic الشهيرة ليمنحك نتائج احترافية خلال دقيقتين. تقدم FOREO ما يزيد عن عشرة أقنعة مختلفة بمكونات فعالة يمكن استخدامها مع UFO 2 لترطيب بشرتك وعلاجها. يحسن استخدام القناع مع UFO 2 من مستويات ترطيب البشرة بنسبة 126% بعد 90 ثانية فقط لتحتفظ بشرتك بها لمدة تصل إلى 6 ساعات، مثبت معمليًا أن يساعد على تقليل مظهر التجاعيد بشكل كبير خلال سبعة أيام فقط.

 

"تتجلى الصلة بين العقل والجسم في رد فعل أجسامنا تجاه التوتر، وهو أكبر تهديد على الصحة في القرن 21. ولهذا، فمن المهم أن نخصص بعض الوقت الضروري للعناية بأنفسنا، وهنا تتألق FOREO بحق، فقد صممنا فيشل فائق الشحن كامل يستغرق 6 دقائق فقط ويمنحكِ نتائج المنتجعات الاحترافية بشروطك أنتِ!" كما أوضح ريان صديق، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في FOREO.


تشتهر FOREO بابتكار أدوات العناية بالبشرة الأذكى التي تمنحكِ نتائج حقيقية، كي لا تضطرين لبذل الكثير من الجهد! سواءً كنتي تحتاجين إلى القليل من الراحة والاسترخاء أو تسرعين إلى صف الرياضة المفضل لديك بعد العمل، كل ما تحتاجينه هو ست دقائق كي يعمل أبطال FOREO الثلاثة الخارقون لتتمتعي ببشرة شابة ومشرقة كل يوم.

 

 منتجات FOREO في Sephora الشرق الأوسط وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com