· 

لبناني في دبي يصبح مليونيراً بين عشية وضحاها

سعيد الحظ يعتزم تأمين مستقبل عائلته ومد يد العون للبنان
سعيد الحظ يعتزم تأمين مستقبل عائلته ومد يد العون للبنان


ابتسم الحظ ليلة السبت الماضي للمواطن اللبناني وسام، والذي يقيم في دبي، وذلك بعد أن تمكن منفرداً من مطابقة خمسة أرقام من أصل الأرقام الستة التي تم سحبها في سحب "محظوظ" الأسبوعي التاسع والعشرين ليفوز بذلك بالجائزة الثانية والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي (272 ألف دولار أمريكي). وأصبح سعيد الحظ بذلك المليونير العاشر من "محظوظ" منذ مطلع عام 2021، وثالث مليونير لبناني هذا العام حيث كان مواطنيه أبو علي وباسم قد فازا بمليون درهم لكل منهما في السحب العاشر والسحب الحادي والعشرين على التوالي.

اعتاد وسام الذي يعيش في دبي مع زوجته وطفليه منذ عام 2014 ويبلغ من العمر 38 عاماً على المشاركة في السحب منذ وقت طويل، ويقول: "أشارك في سحب "محظوظ" الأسبوعي منذ انطلاقه، وقد فزت بالجائزة الرابعة التي تبلغ قيمتها 35 درهماً (9.5 دولار أمريكي) عدة مرات، غير أن الأمر كان مختلفاً تماماً هذه المرة. فعندما تلقيت رسالة البريد الإلكتروني التي تفيد بفوزي من محظوظ، توقعت بأنني فزت بالجائزة الرابعة مرة أخرى، غير أن المفاجئة كانت لا توصف عندما تحققت من رصيدي عبر موقع "محظوظ" الإلكتروني وأدركت أنني فزت هذه المرة بمليون درهم إماراتي. لم أتمالك نفسي وبدأت أصرخ لزوجتي بأننا قد فزنا وأنا لا أكاد أصدق، لم يغمض لي جفن من الفرحة طوال تلك الليلة".

يدرك وسام أن هذه الجائزة ستحدث تغييراً جوهرياً في حياته وحياة عائلته وستمكنه من تأمين مستقبل أفضل لطفليه. "ستحدث هذه الجائزة فارقاً إيجابياً كبيراً بالنسبة لعائلتي. نشعر الآن بالطمأنينة وراحة البال تجاه مستقبل أبنائنا، لا سيما وأننا ندرك أننا سنتمكن من تأمين تعليم لائق لهم وتوفير جميع احتياجاتهم".

ينحدر وسام الذي يقيم في دبي منذ عام 2014 من طرابلس في شمال لبنان، وهو يتابع عن كثب كل ما يجري في موطنه. "لبنان دائماً في قلبي، وأفكر دوماًفك بعائلتي وأهلي وأصدقائي وبالشعب اللبناني. لا يخفى على أحد أن لبنان يمر حالياً بظروف صعبة، وهو ما يتطلب منا تقديم كل مساعدة ممكنة لتغيير الوضع الراهن إلى الأفضل. على مدى الأعوام الماضية، اعتدت المساهمة بدعم مادي لدعم لبنان على قدر استطاعتي، غير أنني سأتمكن الآن من تقديم دعم أكبر بكثير ومد يد العون للمزيد من الناس في بلدي الحبيب لبنان. إن أكثر ما يشعرني بالرضى هو مساعدة الآخرين وتغيير حياتهم إلى الأفضل".

يؤمن وسام بأن المثابرة هي مفتاح النجاح، وأن الحظ حليف من يتحلى بالإصرار، ويقول: "أنا مجرد شخص عادي، غير أنني واظبت على المشاركة في السحب كل أسبوع إيماناً مني بأنني سأفوز يوماً ما. والآن بعد أن فزت، فأنا أؤمن بأن أي شخص يمكنه أن يفوز أيضاً".

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الماضي، يمكنهم المشاركة في سحب "محظوظ" هذا الأسبوع من خلال شراء عبوة مياه مقابل 35 درهماً إماراتياً (9.5 دولار أمريكي) فقط عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.aeبواقع مشاركة واحدة لكل عبوة مياه. وسيتم التبرع بعبوات المياه عبر الشركاء المجتمعيين لـ "محظوظ". ويعتبر سحب محظوظ الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

وسينعقد السحب القادم يوم السبت الموافق 19 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 8:00 مساءً بتوقيت لبنان.

ويعد محظوظ الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها ملايين الدراهم. وتتمثل مهمة محظوظ في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

ويتم بث السحب الأسبوعي على الهواء مباشرة من استوديو "محظوظ" كل يوم سبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae وعبر حساب @MyMahzooz على فيسبوك ويوتيوب. ويتم تقديم السحب الأسبوعي المباشر من قِبَل مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، ورائدة الأعمال ومقدمة البرامج أيشواريا أجيت.