· 

دليل هدايا يوم الأب

تخط حدود المألوف في يوم الأب هذا. تقدم علامة FOREO التجارية السويدية للعناية بالبشرة الهدية الأفضل التي يستحقها الآباء هذا العام. فبعد كل ما يقدمه كل أب، يستحق أفضل الآباء أفضل طريقة لقول "أحبك أبي" هي تقديم أفضل عناية بالبشرة من FOREO. لقد انتقت العلامة التجارية السويدية الرائدة، المعروفة بمجموعة منتجاتها المتميزة للعناية بالبشرة والحائزة على جوائز، دليل هدايا مثاليًا لجميع الآباء الرائعين.

جهاز LUNA 3 للرجال - 1000 درهم إماراتي
ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على وجه الأب أمر لا مفر منه، مهما أحسن الأبناء التصرف. في يوم الأب هذا العام، ارسم البسمة على وجه أبيك من خلال تقديم جهاز LUNA 3 للرجال بإمكانيات 3 أجهزة في جهاز واحد، لمكافحة الشيخوخة وتنظيف البشرة وتحضريها قبل الحلاقة. فهو يعد الهدية المثالية لمنح الأب بشرة أنظف وأكثر نضارة.

جهاز LUNA go للرجال - 490 درهمًا إماراتيًا
جهاز LUNA go للرجال هو أداة التنظيف المثالية للرجال أثناء التنقل. سواء أكان الأب مشغولاً ما بين الاجتماعات أو رحلات العمل أو المواعيد المسائية. وبفضل حجمه الصغير المريح وتقنية T-Sonic™‎ أصبح من السهل الحصول على عناية كاملة بالبشرة يوميًا، وكذلك التحضير لما قبل الحلاقة في أي وقت وكل مكان.

فرشاة الأسنان ISSA 2 - ‏850 درهمًا إماراتيًا
ارسم رسمة على وجه أبيك في يومه مع فرشاة الأسنان ISSA 2 من FOREO. يتميز تصميم فرشاة الأسنان ISSA 2 الملساء المقاومة للماء بشعيرات من السيليكون غير المحفزة لنمو البكتيريا بخلاف فرش الأسنان العادية الأخرى. تدوم فرشاة الأسنان الذكية والمستدامة لمدة عام كامل بعد شحنها لساعة واحدة فقط. فرشاة الأسنان ISSA 2 خفيفة الوزن وسهلة الحمل، لذا فهي تعد الهدية المثالية للأب.

منتجات FOREO متاحة الآن على Namshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com