· 

مجموعة من المشروبات المنعشة للتغلّب على حرّ الصيف

تقدم Rubicon، العلامة الرائدة في تصنيع العصائر الطبيعية، مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة والمنعشة التي تضمن ترطيباً طبيعياً خلال الصيف، إذ تزداد أهمية الحفاظ على ترطيب الجسم خلال الأشهر الحارة. ولا شك أن الماء يعتبر مشروباً مرطباً رائعاً، ولكنه لا يحتوي على أي نكهة منعشة، ولهذا تقدم العلامة حلولها مع مجموعة من المشروبات الشهية بنكهات طبيعية.

 

ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100%

تقدم Rubicon ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100%، ويتميز هذا المشروب بفوائده الصحية المتعددة، فهو يعزز صحة القلب ويمنح البشرة ملمساً ناعماً، ليوفر بذلك حلاً مثالياً للاستمتاع بأعلى مستويات الترطيب خلال الصيف. كما يشكل مصدراً غنياً بالبوتاسيوم ويساعد في الوقاية من الجفاف وتجنّب الشعور بالتعب والإجهاد.

 

عصير باشن فروت

تمنح فاكهة الباشن فروت بشكلها ورائحتها الشهية إحساساً مفعماً بالنشاط والحيوية، وتقدم Rubicon عصير باشن فروت المنعش بنكهة متوازنة تجمع بين الحلو والحامض، لتمنح العملاء مذاقاً رائعاً مع كل رشفة وتضمن لهم ترطيباً منعشاً طوال الصيف. كما تعد هذه الفاكهة من الفواكه الحمضية التي تساعد في تعزيز مستوى النظافة الفموية وتحسين الهضم، وتلعب دوراً هاماً في تعويض نقص الفيتامينات نتيجة التعرّق.


عصير التوت البري

توفر Rubicon عصير التوت البري ليمنح الذواقة مشروباً صيفياً منعشاً وغنياً بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية، مع إمكانية الاستمتاع بمذاقه الشهي بمفرده أو كمزيج لذيذ، إذ يمكن مزجه بالمياه الفوارة وتقديمه مع الثلج، كما يمكن الاستمتاع بنكهته الشهية مع مشروب فاخر.

 

وتقدم Rubicon لعملائها مجموعة من المشروبات الفريدة التي تساعد على الشعور بالانتعاش خلال الصيف، وتضمن لهم الحصول على أعلى مستويات الترطيب لتعويض ما يفقده الجسم نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.