· 

خيارات شهية ومبتكرة من وجبات الكاساديا

أطلقت علامة Cloud Restaurants المطعم السحابي الجديد GO! DILLA، الذي سيوفر لعشاق المأكولات المميزة في الإمارات تجربةٍ لا تُفوّت، من خلال ما يقدمه من وجبات الكاساديا الطازجة مع لمسة مبتكرة يضيفها باستخدام خبز البراثا المحمّص بدلاً من التورتيلا. 


وتتميز الكاساديا بنكهة استثنائية بفضل خبز البراثا المقرمش والطري والغني بالزبدة، لتقدم خيارات شهية تلبي تفضيلات الذواقة سواءً كانوا من عشاق البراثا أو الكاساديا. ويقدم مفهوم الطعام GO! DILLA والذي يعتمد على خدمات التوصيل فقط من Cloud Restaurants تجربة مكسيكية أصيلة بلمسة هندية تدلل حواس الذواقة وتأخذهم إلى عالم النكهات الفريد. وتشكل وجبات الكاساديا خيارات سريعة ومثالية يتم تقديمها مع صلصات مميزة تتنوع نكهاتها بين توابل الرايتا المنعشة وشاتني النعنع وفلفل سيشوان اللاذع ومايونيز بوفالو. 

 

وتستوحي وجبات المطعم الغنية بالنكهات مكوناتها العالمية من المطبخ الهندي والصيني والأمريكي، وتشتمل القائمة أصناف الكاساديا بدجاج سيشوان الحار، أو دجاج تندوري أو شاورما الدجاج أو الدجاج بالصلصة السرية وغيرها الكثير. وتُقدّم كل وجبة مع البطاطس المقلية وصلصة تغميس شهية. كما يوفر GO! DILLA لعشاق الحلويات خيار كاساديا بالنوتيلا التي تشكل خياراً لا يقاوم مع خبز البراثا الحلو والطري وكروكان اللوز المكرمل وشرائح الموز.   

 

وتضم قائمة GO! DILLA مجموعة من المقبلات اللذيذة مثل ساموسا دجاج تيكا وساموسا الخضروات وأجنحة دجاح تندوري المحمرة وقطع الدجاج الطرية المقلية مع صلصة شيبوتلي وغيرها من الخيارات الشهية. 

 

وجبات الكاساديا في GO! DILLA:

 

كاساديا بالذرة والجبنة المشوية 29 درهم إماراتي - كاساديا غنية بالذرة والجبنة المشوية. وتُقدم مع الكاتشاب والبطاطس المقلية.

 

كاساديا شاورما الدجاج - 33 درهم إماراتي كاساديا محضرة بإتقان على الطريقة اللبنانية من الدجاج المتبل والحمّص والمخلل والخس وسلطة السماق المتوسطية، تغلفها شرائح خبز البراثا المكونة من دقيق القمح. تُقدم معها صلصة الثوم والبطاطس المقلية.

 

قطع دجاج تندوري الطرية 31 درهم إماراتي - كاساديا شهية تتكون من شرائح الدجاج المشوية والمتبلة مع صلصة التندوري الحارة قليلاً وسلطة الملفوف والبصل الأحمر والجبنة.  تُقدم مع شاتني النعنع والبطاطس المقلية.

 

دجاج بمرقة محضرة على طريقة إقليم جاوا 33 درهم إماراتي - دجاج كافريال متبل وطري مع ملفوف مخلل وبصل أحمر وجبنة وخبز البراثا المكون من دقيق القمح. وتُقدم مع شاتني النعنع والبطاطس المقلية.

 

دجاج بالصلصة السرية 33 درهم إماراتي - صلصة كريمية مع دجاج تندوري متبل. تُقدم مع صلصة رايتا بالزبادي الطازج والبطاطس المقلية.

 

دجاج سيشوان 33 درهم إماراتي - كاساديا غنية بنكهات سيشوان الصينية. تُقدم مع صلصة الفلفل والبطاطس المقلية.

 

فيجي ألو تيكي الخاصة أو طبق البطاطس الخاص 29 درهم إماراتي - سندويشات البطاطس الكريمية الناعمة بخبز البراثا الطري

 

البيض بتوابل مسالا 29 درهم إماراتي - وجبة فطور مميزة مع كاساديا البيض بتوابل مسالا. تُقدم مع الكاتشاب والبطاطس المقلية

 

كاساديا التشيلي باللحم 37 درهم إماراتي - كاساديا مع التشيلي باللحم بلمسة هندية شهية. تُقدم مع صلصة رايتا بالزبادي الطازج والبطاطس المقلية.

 

كاساديا النوتيلا 27 درهم إماراتي - خبز البراثا الحلو والطري وكروكان اللوز المكرمل وشرائح الموز.

 



نتعرف أكثر على مبادرة #نلوّن_لبيروت هنا