· 

تشكيلة مميزة من أحدث تصاميم النظارات

يوم الأب هو المناسبة الأمثل للاحتفال بالرجل ودوره المؤثر في الحياة، سواء كان أباً أو زوجاً أو جَداً أو حتى صديقاً يقدم الإرشاد والتوجيه. ويدعو متجر Sunglass Hut عملاءه للاحتفاء بهذه المناسبة مع حملته الجديدة، Dear Dad، التي توفر مجموعةً من أحدث تصاميم النظارات الرجالية.

وبما أن الآباء يقدمون دون مقابل، لا بد من مفاجأتهم بهدية مثالية ترسم البسمة على وجوههم هذا العام، وتعبر عن العرفان والتقدير لدورهم وحضورهم الدائم في حياة أبنائهم. 


الأب الكلاسيكي

يميل الأب الذي يتمتع بذوق كلاسيكي إلى الإطلالات التقليدية التي تتماشى مع ملابسه اليومية، سواء الرسمية أو المخصصة للنزهات مع العائلة والأصدقاء.

 



نصيحة الخبراء من فالنتين توربيان، مدير شؤون التسويق والترويج التجاري المرئي لدى Sunglass Hut الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يحتاج الأب الكلاسيكي إلى نظارات شمسية سهلة الاستخدام وتناسب مختلف الإطلالات. لذا يُنصح باختيار تصاميم كلاسيكية تحافظ على رواجها بمرور الزمن مثل Ray-Ban أو Persol أو Prada".


Product: 

Ray-Ban, RB2191, Polarized

Persol, PO3264S 

Prada, PR59WS 





الأب العصري

يستحق الأب العصري هدية مميزة تعكس ذوقه الشخصي من خلال نظارات ذات تصميم مبتكر يواكب الصيحات الرائجة.




نصيحة الخبراء من فالنتين توربيان، مدير شؤون التسويق والترويج التجاري المرئي لدى Sunglass Hut الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "الأب العصري مستعد دوماً لتجربة صيحات الموضة ومواكبة التوجهات الرائجة، لذا يُنصح باختيار نظارات كبيرة الحجم أو مزينة بشعارات أو عدسات ملونة بطابع مرح تمنحه التميز الذي يستحقه".


Product: 

Versace, VE4406

Burberry, BE3126 

Dolce & Gabbana, DG2264



الأب الرياضي

يتمتع الأب الرياضي بذوق استثنائي وحيوية لافتة، لذا سيفرح بلا شك بنظارات جديدة ذات تصميم رياضي وعصري.





نصيحة الخبراء من فالنتين توربيان، مدير شؤون التسويق والترويج التجاري المرئي لدى Sunglass Hut الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يتميز الأب الرياضي بنمط حياة حافل، وبالتالي من الضروري اختيار نظارات تواكب هذا النمط؛ لذا ستجدون ما تبحثون عنه لدى علامات Oakley وRay-Ban وPrada Linea Rossa بالتأكيد".


Product: 

Prada Linea Rossa, PS03XS

Ray-Ban Ferrari Collection, RB4179M

Oakley, OO9479