· 

أحدث تعاون مع فرقة بي تي إس الكورية

كشفت علامة FILA العريقة للألبسة الرياضية عن أحدث تعاون لها مع فرقة بي تي إس الكورية الشهيرة من خلال تشكيلة Project 7 Back to Nature المصغّرة، التي تتمحور حول الطبيعة بأسلوب عملي. وتتميز تصاميم التشكيلة الصديقة للبيئة والمستوحاة من عناصر الطبيعة بتصاميم فريدة تعكس موضة الشارع العملية. وتتوفر التشكيلة الجديدة الآن عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Fila.ae وفي أحدث فروع العلامة في دبي مول وفي متاجرها في مول الإمارات ومول 360 في الكويت.


وتجمع تشكيلة Project 7: Back to Nature بين الطابع العملي والتصميم المريح، وتتنوع القطع العصرية بين القمصان والأحذية والقبعات التي يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع جميع الأنماط. وتتميز القطع التي تم تصنيعها من مواد صديقة للبيئة برسوماتٍ فنية وتدرجاتٍ لونيةٍ هادئة مثل الأخضر والبنفسجي والترابي وزخارف عروق الأشجار.


وتعتمد تصاميم التشكيلة المصغّرة رسومات مستوحاة من الطبيعة لتناسب أذواق جميع عشاق الفرقة الشهيرة. كما تضمّ إكسسواراتٍ مميزة للتألق بإطلالة كاملة من توقيع علامة FILA، بتصاميم خاصة من القبعات الفريدة والحقائب والأحذية الصديقة للبيئة.


وتهدف تشكيلة Project 7: Back to Nature، كما يوحي اسمها، إلى التشجيع على الاهتمام بالبيئة، حيث ينعكس ذلك بوضوح في الفيديو الترويجي الذي صوره أفراد فرقة بي تي إس الكورية وهم يرتدون قطعاً من التشكيلة العصرية وسط الأشجار والطبيعة. كما تتميز التشكيلة الأنيقة باستخدام مواد معاد تدويرها وصديقة للبيئة لتناسب أذواق جميع محبي فرقة بي تي إس.


وتتوفر التشكيلة التي تتعاون فيها FILA مع فرقة بي تي إس عبر الموقع الإلكتروني www.fila.ae وفي متاجر العلامة في دبي مول ومول الإمارات بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي.



🖍 

نتعرف أكثر على 

مبادرة #نلوّن_لبيروت هنا