· 

Persol Titanium

تقدم علامة "Persol" الإصدار الثاني من مجموعة التيتانيوم "Titanium Collection" المصنوعة في اليابان من خلال تقديم فكرة اللون، وتوسع بأناقة وإبداع من حجم معروضاتها من النظارات الشمسية والطبية المصنوعة بالكامل من هذه الخامة التي لا يوجد لها مثيل في المتانة والخفة.

 

تتألف المجموعة من ست موديلات مستوحاة من الماضي كما تتميز مجددًا بمهارة الصناعة الحرفية: حيث نجد أن التيتانيوم مصنوع في الإطارات الرفيعة من خلال الجمع بين طبقتين ذات ألوان مختلفة، معدنية وغير لامعة، مما يضفي مظهرًا متقنًا وغير مسبوق. كما تكتمل الموديلات بسهم "Freccia" ونظام "Meflecto" الأيقونيين المحفورين في الهيكل مع نقشة "Guilloché" على الجسر والأذرع.

لقد وقع الاختيار على التيتانيوم نظرًا لصلابته وخفته البالغة، لكن يصعب التعامل معه للغاية في كافة مراحل تصنيعه. هناك تقنية محددة طُورت في اليابان تبعًا للمبادئ التقليدية لمفهوم ’شوكونين Shokunin‘ الذي يُمثل القدرات الحرفية المُكرسة للبحث عن الإتقان.

 

تتميز المجموعة بثرائها بالألوان وأناقتها، مع توفر درجات معدنية تتراوح بين اللون الرمادي والفضي الخاص بالتيتانيوم وصولًا إلى درجات اللون الذهبي والذهبي الوردي، مع اللون الأبيض والأسود والرمادي والبني مع تشكيلة متنوعة من العدسات الزجاجية المتوفرة بعدة ألوان مختلفة.

 

 نظارات شمسية

 

                                    PO5005ST                                         

نظارة شمسية مربعة مصنوعة من التيتانيوم. تستمد هذه النظارة الوحي من الماضي بزوايا مستديرة وجسر مزدوج. فهي مُصممة بحرفية بكل تفاصيلها حيث تتمتع بحلقات مدعومة من الداخل بطبقة من التيتانيوم بلون مختلف لإضفاء مظهر جديد وأنيق. كما تتموضع التفاصيل الأيقونية للعلامة التجارية وهما سهم "Freccia Persol" ونظام "Meflecto" في هيكل النظارة الذي يتزين بنقشة "Guilloché" على الجسر والأذرع.

يتوفر الموديل بتنسيقات مختلفة بين الدرجات المعدنية والعدسات الملونة: باللون الفضي والذهبي مع عدسات باللون الأزرق السماوي الفاتح؛ وباللون الفضي واللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي الدخاني؛ وباللون البني وباللون الرمادي الداكن مع عدسات رمادية متدرجة؛ وباللون الأسود غير اللامع واللون الذهبي مع عدسات خضراء؛ باللون الذهبي والبني مع عدسات بنية مستقطبة

 

                                    PO5006ST

نظارة شمسية مستطيلة الشكل مصنوعة من التيتانيوم مزدوج اللون. تستمد هذه النظارة الإلهام من الماضي بزوايا دائرية وحلقات داخلية مزدوجة بلون مختلف. تبرز الحرفية المتقنة في التفاصيل الأيقونية لعلامة "Persol"، وهما سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" المحفورين في الإطار وكذلك في الجسر والأذرع المزينين بنقشة "Guilloché". يتوفر الموديل بتنسيقات مختلفة بين الألوان المعدنية والعدسات الزجاجية، من أجل اختيار ذو أناقة مؤكدة. والتنسيقات هي كالتالي: باللون البني واللون الرمادي الداكن مع عدسات رمادية فاتحة؛ وباللون الفضي واللون الأسود مع عدسات رمادية دخانية؛ وباللون الذهبي الوردي واللون الفضي مع عدسات متدرجة باللون الرمادي

الأزرق السماوي؛ وباللون الأسود غير اللامع واللون الذهبي مع عدسات خضراء؛ وباللون الذهبي واللون البني مع عدسات مستقطبة باللون الأخضر الداكن.

 

 

PO5007ST

تستمد هذه النظارة الشمسية المربعة الإلهام من الماضي، وهي مصنوعة من التيتانيوم بالكامل بخبرة ومهارة علامة "Persol". يتسم الإطار بمظهره الرفيع مع زوايا دائرية ويتزين الجسر والأذرع بنقشة "Guilloché"، بينما تتمتع الحلقات المزدوجة من الداخل بطبقة من التيتانيوم بلون متباين. تتموضع الرموز الأيقونية للعلامة التجارية وهما سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" في هيكل النظارة. يتوفر هذا الموديل بخمسة تنسيقات بين الألوان المعدنية والعدسات الزجاجية على النحو التالي: باللون الذهبي والفضي مع عدسات رمادية دخانية؛ وباللون الفضي والأسود مع عدسات باللون الأزرق السماوي؛ وباللون البني واللون الرمادي الداكن مع عدسات خضراء داكنة؛ وباللون الأسود غير اللامع واللون الذهبي مع عدسات خضراء فاتحة؛ وباللون الفضي والذهبي مع عدسات مستقطبة باللون البني.

 

 نظارات طبية

 

                                   PO5005VT

نظارة طبية مصنوعة من التيتانيوم بتصميم مستوحى من الماضي. يتمتع الموديل بهيكل خفيف ومتين مزود بجسر مزدوج وحلقات مصنوعة من طبقتين من التيتانيوم بألوان مختلفة. تسلط الحرفية المتقنة الضوء على ثراء التفاصيل: مثل سهم "Freccia Persol" ونظام "Meflecto"، اللذان يُعدان من الرموز الأيقونية للعلامة، حيث يتواجدان في هيكل النظارة بينما يتزين الجسر والأذرع بنقشة "Guilloché". إن هذه النظارة مزودة بوسادات أنف وأذرع مرنة من أجل الشعور براحة مثالية عند ارتداء النظارة التي تتوفر بأربعة تنسيقات أنيقة: باللون الذهبي اللامع واللون الفضي؛ وباللون الفضي واللون الأسود؛ وباللون البني واللون الرمادي الداكن؛ وباللون الأسود غير اللامع واللون الذهبي.  

 

 

PO5006VT

تستمد هذه النظارة المستطيلة ذات الزوايا الدائرية الإلهام من الماضي. صُنعت جميع مكوناتها من التيتانيوم، ويتمتع هذا الموديل بحلقات مزدوجة مزودة بطبقة ذات لون مختلف مما يخلق مظهر ذو أناقة رقيقة ومتانة. يتواجد سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" الأيقونيين المحفورين على الأذرع المزينة بنقشة "Guilloché" كالجسر. يمكن اختيار النظارة بالتنسيقات التالية: باللون الذهبي واللون الفضي؛ باللون الفضي واللون الأسود؛ باللون البني واللون الرمادي الداكن؛ باللون الأسود غير اللامع واللون الذهبي.

 

 

PO5007VT

نظارة طبية مصنوعة من التيتانيوم مزدوج اللون. يبرز التصميم المستوحى من الماضي ذو السحر المثقف بفضل الهيكل الرفيع الذي يجمع بين الخفة والمتانة. لقد صُنع هذا الموديل بمهارة حرفية حيث يتمتع بحلقات داخلية مزدوجة مزودة بطبقة بلون مختلف، الأمر الذي يعزز من أناقة الموديل. يتواجد سهم "Freccia" ونظام "Meflecto" اللذان يُعدان من أيقونات نمط علامة "Persol" على الإطار الذي يتزين أيضًا بنقشة "Guilloché" في الأذرع والجسر. يوفر هذا الموديل الراحة عند الارتداء ويتوفر بأربعة تنسيقات أنيقة باللون البني ولون الأنتراسيت؛ وباللون الفضي واللون الذهبي؛ وباللون الذهبي واللون الأسود؛ وباللون الأسود واللون الفضي.

 

 

 

 

 

 

  

Write a comment

Comments: 0