· 

نكهات مميزة من عرق السوس


تقدّم علامة LAKRIDS BY BÜLOW وصفات جديدة من عرق السوس لتأخذ عشاقها المخلصين والجدد في رحلة من المذاق الشهي. وتتيح العلامة الدنماركية تشكيلات مميزة من كرات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة لتشكل خيارات مثالية لموسم الصيف.



B – باشن فروت 

ابتكرت LAKRIDS BY BÜLOW مجموعة B – باشن فروت من كرات عرق سوس مغلّفة بشوكولاتة بيضاء خاصة مع مذاق الباشن فروت التي أصبحت من النكهات المفضّلة لعشاق العلامة بسرعة قياسية. ويشكّل عرق السوس قاعدةً مثاليةً لجمع المذاق الحامض لهذه الفاكهة مع حلاوة الشوكولاتة البيضاء بمنتهى الانسجام داخل كرة مقرمشة من السكر.

 


W – جولد

تتميز مجموعة W – جولد بمذاق حلو وحامض تم ابتكاره خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، ونجحت هذه التوليفة في تحقيق مبيعات مذهلة في المنطقة، حيث تمتزج النكهة الحامضة لتوت العليق مع حلاوة الشوكولاتة البيضاء وعرق السوس لتجربة تذوّق جديدة. وتكتمل أناقة هذه الكرات مع غلافها المشرق بغبار الذهب.

 


نتعرف أكثر على مبادرة #نلوّن_لبيروت هنا 



Y – روز

أصدرت العلامة مجموعة Y – روز حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، فهي تتميز بقوام ناعم من الشوكولاتة البيضاء والزبادي، وبداخلها حلاوة استثنائية لأفخر أنواع عرق السوس. وتم الاستعانة ببتلات ورد طبيعية لتعزيز النكهة مع الفراولة والكشمش الأحمر، والتي تتناغم جميعها مع المذاق الحلو للورد.

 


وتدعو العلامة عشاقها إلى الاستمتاع بتجربة عرق سوس فريدة عبر زيارة متجرها الرئيسي في دبي واختبار أجوائه المفعمة بالترحاب، حيث يفتح المتجر أبوابه أمام الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 من منتصف الليل، ويقدّم تجربة تذوّق جميع الأصناف التي تتيحها العلامة الدنماركية المميزة. 

 

كرات عرق سوس صغيرة (50 درهم إماراتي - 125 جرام)

كرات عرق سوس عادية (75 درهم إماراتي - 295 جرام) 

 

متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

دبي مول

دبي مارينا مول

فندق أتلانتس دبي

عبر الإنترنت: ديليفرو