· 

تشكيلة خاصة باحتفالات الكشف عن جنس المولود

أعلنت Sugargram عن إطلاق تشكيلتها الخاصة من قوالب الكيك المخصصة للاحتفال بالإعلان عن جنس المولود، لتشارك الوالدين والأصدقاء والأحبة فرحة انضمام فردٍ جديد إلى العائلة. وتقدم العلامة خياراتٍ غنية تجمع بين النكهة الشهية والتصميم المميز، لتشكل إضافةً مثالية إلى هذه المناسبة السعيدة مقابل 275 درهم إماراتي فقط. 

 

وتولي Sugargram الاهتمام بمزيدٍ من التفاصيل هذه المرة خصيصاً للضيف المنتظر، حيث يمكن طلب كيك بتصميم أنيق لا يكشف عن جنس المولود إلا عندما يتم تقطيعه. ويأتي القالب بنكهة الفانيليا التقليدية مع حشوة من قطع الحلوى اللذيذة باللون الأزرق للذكور والوردي للإناث وطبقة من الكيك الإسفنجي باللون الوردي أو الأزرق، وتزهو الطبقة الخارجية من الكيك بمزيجٍ من تدرجات الباستيل التي تخفي تحتها جنس المولود المرتقب. ويلبي القالب الحفلات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، حيث يتألف من 5 طبقات من الكيك الإسفنجي الأزرق أو الوردي المغطى بطبقات من كريمة الزبدة. ويعلو القالب مزيج من الحبيبات الزرقاء والوردية والكريمة، مع 6 من قطع الكب كيك الصغيرة التي تشتهر بها العلامة باللونين الأزرق والوردي.

 

وعندما يبدأ الوالدان بتقطيع القالب، تتدفق مجموعة من قطع الحلوى الوردية أو الزرقاء لتكشف عن جنس المولود.

 

ويأتي القالب ضمن علبة أنيقة بتصميم مميز يُفتح تلقائياً بمجرّد إزالة الغطاء، ليعكس لمسة العلامة الإبداعية في تغليف منتجاتها ويشكل إضافةً مثالية للمائدة في هذه المناسبة الخاصة. ويمكن للعملاء طلب القوالب مسبقاً ليتم توصيلها في اليوم التالي عبر موقع تشات فود.