· 

الأولمبية اللبنانية تقدّم منح التضامن الأولمبي لبعثة إتحاد التزلج تحضيراً لأولمبياد بكين الشتوي


. : إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ وبحضور نائب الرئيس جاك تامر والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم وعضوي اللجنة المهندس مازن رمضان والمحامي فرنسوا سعادة في مقرّ اللجنة بمنطقة بعبدا وفد إتحاد التزلّج على الثلج الذي ضمّ كل من نائب رئيس الإتحاد سليم كيروز والأمينة العامة لورا نصّار وأمين الصندوق ريمون سكر وعضو الإتحاد رئيسة اللجنة الفنيّة زينا دريان إلى اللاعبين واللاعبات : إيلي طوق ، مانو عويس ، إيغيت فخري ، نعيم فنيانوس ، سيريل كيروز ، ماريا أبو جودة ، كارلي إسكندر .

وقد رحّب رئيس اللجنة بالوفد منوهاً ومقدراً لسياسات وخطط إتحاد التزلّج في مجال تطوير هذه الرياضة الشتوية وجعلها قادرة على التمثيل الوطني المشرّف في الإستحقاقات الخارجية داعياً اللاعبين واللاعبات إلى إلتزام ومواظبة التمارين من أجل تحقيق أفضل النتائج الفنيّة خصوصاً أن هناك أكثر من موهبة واعدة .

كما تكلّم عضو اللجنة رئيس لجنة التضامن الأولمبي المهندس مازن رمضان عن ماهيات وآليات تقديم المنح المالية من قبل صندوق التضامن الأولمبي والجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية اللبنانية من أجل توفير هذه المنح التي تساعد في ظروف وإمكانيات بلوغ الجهوزية الفنية لأجل مشاركة مثالية .

ورد عضو إتحاد التزلّج ريمون سكر بكلمة شكر فيها على الجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيساً وأعضاء في اللجنة التنفيذية وخصّ بالشكر المهندس رمضان على عمله الإحترافي في تطوير ودفع العلاقة النوعية مع صندوق التضامن الأولمبي خطوات متقدمة وفاعلة .

بعدها سلّم رئيس اللجنة الدكتور جلخ شيكات المنح المالية لأصحابها من اللاعبين واللاعبات داعياً لهم بالتوفيق ورفع إسم لبنان عالياً .

Write a comment

Comments: 0