· 

تشكيلة مصغّرة محدودة الإصدار

أعلنت FILA عن تعاونها الثاني مع Call of Duty League، دوري الرياضة الإلكترونية الرسمي التابع لسلسلة Call of Duty، عبر إطلاق تشكيلة مصغّرة محدودة الإصدار في المنطقة يوم 23 مايو. وتضم التشكيلة ثلاث قطع تتضمن قميصاً قطنياً وسترة وسروال. 


وتستوحي التشكيلة تصاميمها من إحدى أشهر الألعاب في العالم، حيث تحمل القطع الخاصة بلعبة Call of Duty شعار علامة FILA بالإضافة إلى رسومات ورموز اللعبة التقليدية المستوحاة خريطة Verdansk 84 الشهيرة، في لعبة Call of Duty Warzone. كما تتميز كل قطعة بزخارف جانبية تصوّر مقتطفات من خريطة اللعبة لتمثل قطعة رائعة من اللعبة. وتتوفر التشكيلة باللون الأزرق الذي يميّز علامة FILA مع لمسات من اللونين الأحمر والأبيض في نسخة محدثة من شعار العلامة الشهير. 


وبخبرته العريقة الممتدة لأكثر من نصف قرن، تقدّم شركة الألبسة الرياضية قطعاً فريدة تنسجم فيها التصاميم الرياضية والعملية الرائجة لتناسب جميع الفئات. كما تجمع التشكيلة بين التصاميم الرائعة وما تقدمه FILA من ملابس مريحة وعصرية.


وتتوفر تشكيلة Call of Duty من FILA عبر الموقع الإلكتروني www.fila.ae أو لدى متاجر العلامة في دبي مول ومول الإمارات بأسعار تبدأ من 170 درهم إماراتي.