· 

نصائح لمساعدة بشرتك على التغلب على الحرارة


الشمس الساطعة، وارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة العالية، والرياح المحمّلة بالغبار جميعها لا يخلو منها فصل الصيف في الشرق الأوسط. لكن ما مدى تأثيرها على بشرتنا؟ يمكن أن يؤثر الصيف القاسي علينا جميعًا ومن واجبنا اتباع روتين العناية بالبشرة بشكل صحيح للتغلب على الحرارة.FOREO تدعمك (وتهتم بجمال بوجهك!) بنصائح أساسية للعناية بالبشرة في فصل الصيف للحفاظ على بشرتك صحية ونقية طوال الصيف، وذلك لكل أنواع البشرة.


LUNA صديقتك المفضلة الجديدة!

قد تواجهين المزيد من البثور في فصل الصيف مع تعرض بشرتك لتغيرات جذرية في درجة الحرارة. قد يؤدي الانتقال من الحرارة الشديدة إلى مكيف الهواء البارد إلى انسداد المسام وظهور البثور. ينظف جهاز LUNA 3 من FOREO وجهك بلطف وفاعلية بنبضات T-sonic التي توفر 16 كثافة مختلفة لمحاربة البثور في أشهر الصيف القاسية.


تخلصي من الدهون الزائدة.

في الصيف، يمكن أن تتحول بشرتك من زيتية إلى دهنية. ضعي غسول Micro-Foam Cleanser من FOREO في روتين العناية ببشرتك. نظفي بلطف لإزالة كل الأتربة والأوساخ الصيفية العميقة. دعي بشرتك تبدو صحية وطبيعية. أضيفيها لـ LUNA 3 لتكوّن ثنائيًا أفضل؟


الترطيب! الترطيب! الترطيب!

نعلم جميعًا أن شرب الماء مفيد للبشرة ولكن عندما يتعلق الأمر بدرجات حرارة الصيف في الشرق الأوسط، فإن الاعتماد فقط على استهلاك المياه لا يكفي. SERUM SERUM SERUM من FOREO عبارة عن جل مرطب وخفيف الوزن يعمل على تغذية البشرة ومنحها مظهرًا مشرقًا لاستعادة مستويات الرطوبة المثلى. تمكني من زيادة الترطيب للحد الأقصى باستخدام وضع التدليك على LUNA 3 لإدخال المصل إلى أعماق بشرتك. الجمع بين القوة المضادة للأكسدة للسكوالين وحمض الهيالورونيك المرطب للحصول على بشرة أكثر نعومة وترطيبًا بعد تأثير الشمس عليها.


ابذلي قصار جهدك!

مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، اعتني ببشرتك عناية إضافية باستخدام شيء مميز لوجهك. تحتوي مجموعة أقنعة Farm-to-Face بتفعيل UFO من FOREO على مجموعة واسعة لجميع احتياجات ترطيب بشرتك. سواء كنتِ تستعدين لمواجهة أشعة الشمس، أو تعودين إلى المنزل بعد يوم طويل في الحرارة، فإن أقنعة Farm-to-Face من FOREO هي أفضل استخدام مع FOREO UFO 2 لزيادة العناصر الغذائية وفوائد القناع الخاص بكإلى أقصى حد مما يجعل بشرتك تبدو خالية من العيوب


منتجات FOREO متوفرة في جميع منافذ بيع Sephora في جميع أنحاء المنطقة، وNamshi و FOREO.com