· 

رائدة أدوات العناية بالبشرة على هذا الكوكب


بعد أن تم تتويجها مؤخرًا بالعلامة التجارية رقم 3 الأكثر شهرة في مجال العناية بالبشرة على مستوى العالم، تصدرت شركة FOREO السويدية ذائعة الصيت المتخصصة في تكنولوجيا العناية بالبشرة الآن قائمة المتصدرين على TikTok! مع 2 مليار عملية تنزيل ووصول إلى 689 مليون مستخدم، تعد TikTok شبكة التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا على الإطلاق. الآن منحت قبيلة TikTok ختم موافقتها للعلامة التجارية FOREO.تتويج العلامة التجارية الخبيرة في التكنولوجيا كأداة العناية بالبشرة الأكثر مشاهدة على TikTok رقم 1 على مستوى العالم بعدد مشاهدات مذهل بلغ 160.200.000 مشاهدة 

 

يقول بوريس تروبسيفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة FOREO: "ابتكرت FOREO سلسلة من المنتجات الرائدة التي لم تحدث ثورة في عالم الجمال فحسب، بل أدت أيضًا إلى دفع فئة تكنولوجيا الجمال نفسها إلى الأمام. وقد أصبح اسم FOREO مرادفًا لـ "أداة العناية بالبشرة" -ذات الدلالات الواسعة. وما عرفناه لفترة من الوقت تم تأكيده ودعمه الآن من خلال 160.200.000 مشاهدة TikTok على مستوى العالم".

 

 وأوضح مستخدمو TikTok، المعروفون بكونهم من جيل الألفية الخبراء في استخدام التكنولوجيا والمتعطشين للابتكار والذين يعرفون ما يريدون، أن ما يريدونه الآن هو - FOREO. وقد أعادت العلامة التجارية المتميزة، التي أسسها صاحب الرؤية فيليب سيديك، تشكيل مشهد صناعة التجميل على مدار السنوات الثماني الماضية؛ والتي تشتهر بأقوى المنتجات المبتكرة مثل:LUNA 3 و UFO 2 و BEAR.الأجهزة المحمولة اللطيفة والفعالة التي تضم مجموعة رائعة توفر جهاز عناية بالبشرة فائق الشحن بالكامل في 6 دقائق فقط.

 

توفر LUNA 3 المبتكرة، فرشاة الوجه السيليكون الأكثر نعومة ونظافة في العالم، تنظيفًا عميقًا ولطيفًا مع التأكد من بقاء طبقة بشرتك صحية وسليمة. وبالاقتران مع UFO 2، جهاز الوجه الرائع ذي الشحن التوربيني الكامل الحائز على جوائز و BEAR، جهاز تحسين ملامح الوجه بالتيار الكهربائي اللطيف، تكتسب بشرتك مظهرًا أكثر شبابًا وتألقًا في غضون دقائق. يعمل الفريق العلمي في معهد FOREO بالفعل على الشيء الكبير التالي، للتأكد من أن هذا "الشيء" هو الآخر فريد جدًا من حيث وظائفه وجودته العالية ومتانته وفوائده.





 وتظهر أحدث أبحاث الشركة أن منتجات FOREO لا تزال تعمل بشكل لا تشوبه شائبة حتى بعد 8 سنوات من الاستخدام ولا تزال تبدو جميلة ونظيفة مثل الجديدة، مع عمر بطارية غير طبيعي. هذا يعني أن هذه الأدوات الذكية المزودة بتكنولوجيا العناية بالبشرة لن توفر لك الوقت فحسب، بل ستوفر لك المال أيضًا لأن هذا الاستثمار طويل الأجل بهدف رفاهيتك سيخلصك من الزيارات الشهرية باهظة الثمن إلى المنتجع الصحي والعيادات وسيخدمك بشكل مثالي لسنوات عديدة قادمة.