· 

النجم محمّد المجذوب يُطلق أغنيته المُصوّرة الجديدة "عشر قلوب" ويخوض تجربة التلحين للمرّة الأولى


أطلق النجم محمّد المجذوب أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "عشر قلوب" من إنتاج شركة"Universal Music MENA".

يخوض محمّد المجذوب من خلال "عشر قلوب" تجربة التلحين للمرّة الأولى، والأغنية رومانسيّة إيقاعيّة من كلمات مازن ضاهر وألحان محمّد المجذوب وتوزيع ماجد ضاهر وميكس وماستريتغ محمّد مقهور.


عبّر محمّد عن سعادته الكبيرة بطرح أغنيته المُنفردة الجديدة "عشر قلوب" قائلاً:" بعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية "الحبّ الحبّ"، كان لا بدّ من تقديم عمل مُختلف وجديد من حيث الإيقاع والأفكار اللحنيّة والنمط الموسيقيّ مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة". وتابع:" هذه الأغنية لها خصوصيّتها كوني أقدّم من خلالها للمرّة الأولى اللهجة البيضاء القريبة من اللون العراقيّ والتي لطالما أردت غنائها، أضف إلى كونها تجربتي الأولى في عالم التلحين إذ أحببت هذه المرّة أن أعبّر عن جزءٍ من ذاتي من خلال هذه الأغنية وكان لديّ تصوّراً واضحاً للحن الذي أريده، ما شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة لي". 


تمّ تصوير أغنية "عشر قلوب" على طريقة الفيديو كليب في لبنان في تعاون هو الثاني مع المُخرج كفاح بلّاني الذي قدّم محمّد بصورة جديدة وأسلوب مُختلف. 

يُذكر أنّ أغنية "عشر قلوب" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فعلى قناة محمد المجذوب الخاصّة على موقع VEVO.


رابط الأغنية:  https://UmusicMENA.lnk.to/10Oloub   

Write a comment

Comments: 0