· 

أفضل وجبات البرياني


تشتهر دبي بتقديم أشهى وجبات البرياني وتضم العديد من وجهات الطعام المتخصصة بهذا الطبق. ويُعد مطعم Mohalla المتخصص بمأكولات الشارع الهندي في حي دبي للتصميم من أبرز الوجهات التي تبرع في إعداد مجموعةٍ متنوعة من أشهى خيارات البرياني، بدءاً من برياني لحم الضأن المطهو على نار هادئة لمدة 24 ساعةً، وبرياني دجاج تكا المدخّن، ووصولاً إلى برياني الروبيان المتبّل والمشوي والبرياني مع فاكهة الجاك فروت المفضّل لدى عشاق الوجبات النباتية. وتتميز جميع وجبات البرياني في المطعم بلمسةٍ استثنائية ومكوناتٍ مختلفة تمنح كل طبق بصمةً فريدةً ومذاقاً شهياً.


ويشتهر Mohalla بالوصفة الاستثنائية للبرياني الخالي من اللحوم، والتي تنال إعجاب الذواقة من عشاق اللحوم والوجبات النباتية على حد سواء بفضل نكهاتها التي تشبه نكهة اللحمة الأصيلة. ويجمع هذا الطبق بين فاكهة الجاك فروت المتبّلة والطرية مثل اللحمة مع الأرز المتبّل لابتكار وجبة صحّية وشهية من البرياني النباتي.


بينما يمكن لعشاق دجاج تيكا الاستمتاع بالدجاج الطري والمدخّن مع أرز البرياني بالرائحة العطرية المميزة. وتضمّ الوجبة قطع دجاج محضّرة ومنسّقة بشكل مثالي على طريقة حيدر أباد مع أرز متبّل وبصل مكرمل. في حين تضيف النكهة المدخّنة لدجاج تيكا المزيد من الحرارة والرائحة العطرة والنكهات إلى البرياني، مما يمنح هذا الطبق شعبية واسعة بين رواد المطعم.


أمّا برياني الروبيان المتبّل والمدخّن بالفحم فيُعدّ من الخيارات المثالية لعشاق المأكولات البحرية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالنكهة الحارة للروبيان المتبّل بأوراق الكاري، تعلوه طبقة من جوز الهند الطازج. ويتم تحضير هذه الوجبة الشهية على الطريقة الساحلية الغنية بنكهات الجزيرة الهندية والتوابل الاستوائية.


ويُعدّ البرياني الكلاسيكي بلحم الضأن من الخيارات الأساسية في دبي، ما دفع Mohalla لإتقان طريقة فريدة في تحضيره، حيث يتم خلط قطع طريّة من لحم الضأن المتبّل مع جميع التوابل الأصلية وخل الشعير، وتُقدّم فوق طبق من الأرز بنكهة الأعشاب العطرية وصلصة اليخنة، ليبدع المطعم بتحضير أشهى الوصفات المفضّلة في دبي، فهي تضمّ توليفةً رائعةً من التوابل والأعشاب والنكهات.


وتحلو مشاركة الطعام في Mohalla، الذي يقدّم طبق برياني فخذ لحم الضأن المميز للعائلة والأصدقاء، حيث يتم نقعه لمدة 24 ساعةً قبل أن يُطهى على نار هادئة لتمتزج النكهات مع بعضها وتتحول إلى قوام طري ومذاق لا يُقاوم. ويستوحي هذا الطبق تميزه من أجواء الهند من خلال مكوّناته الفريدة التي تشتمل على فخذ لحم ضأن كامل ومدخّن فوق طبقة من الأرز المعطّر والمزّين بالكاجو المقلي والنعناع والزنجبيل.

ويدعو المطعم عشاق المطبخ الهندي لزيارته في حي دبي للتصميم واختبار تجربة ضيافة هندية أصيلة وسط أجواء مثالية ومساحات داخلية أنيقة، مع فرصةٍ للاستمتاع بأفضل وجبات البرياني في دبي.