· 

إعادة صياغة التراث

هذه المجموعة ليست مجرد تعبيرًا عن الأناقة حيث يتمحور هذا الإصدار الجديد حول التحلي بالجرأة الكافية لكي تطلق العنان لهويتك الحقيقية وتتركها تتألق. يدور الأمر حول عيش اللحظة بشخصيتك الحقيقية ومحبة ذاتك وطريقة رؤيتك للعالم.
فبفضل مجموعة "Ray-Ban" الجديدة، يمكنك أن تكون في أفضل حالاتك - "#YouAreOn" - والشعور بالأصالة أكثر من أي وقت مضى.
نظرًا لأنها تحتضن أناقة التصاميم التراثية القائمة على الشكل مع لمسة ملونة، تقدم مجموعتنا الجديدة أشكال جريئة مصنوعة من الأسيتات وأشكال أيقونية جديدة مصنوعة من المعدن بجانب الإطارات المصنوعة من التيتانيوم الأفضل في فئته، وجميعهم يتميزون بالعصرية والأناقة.

مجموعة "Ray-Ban 2021" - ما وراء المظهر الأيقوني
RB3565 – JACK
نظارة مجهزة لتخطي الحدود، حيث صُممت نظارة "Jack" من أجل الشمس ويمكن وصفها بأي شيء عدا كونها عادية تتطور النظارة لتضم مزيجًا غير مألوفًا من التصميم الدائري الأيقوني والشكل السداسي المحبوب مع مزج الشكل الخفيف واللامع والمعاصر والمميز في نفس الوقت. تجمع نظارة "JACK" بين الأناقة البسيطة والعدسات ثنائية التدرج لكي تثبت أن التصميم الذكي دائمًا ما يتسم بالأناقة. سوف يظهر هذا الموديل في حملة "You Are On" الدعائية الجديدة.

RB2186 – نظارة "STATE STREET"

بفضل مكانة هذا التصميم، يصبح من الصعب عدم ملاحظة نظارة "State Street" وذلك بسبب الإطار السميك والحافة العلوية البراقة بجانب الإطار الأكبر حجمًا والمظهر الجذاب المستوحى من الماضي. تتلاعب هذا النظارة بدرجات مجموعة الألوان العتيقة التي تضم ألوان الهافان الجديدة المنسقة مع العدسات المتدرجة، بينما تضفي المسامير الأيقونية لمسة أيقونية وبارزة في نفس الوقت. سوف يظهر هذا الموديل في حملة "You Are On" الدعائية الجديدة.

RX5486 – نظارة "STATE STREET" الطبية
نظارة متمردة بالفطرة، حيث تجمع هذه النظارة الطبية الغامضة ببن النمط الأنيق والمظهر القوي البارز المميز للشباب الشجعان الذين غيروا العالم، بدءًا من عام 1968. ينعكس الضوء على الزوايا البراقة للتصميم الجريء المصنوع من الأسيتات والحافة العلوية المشطوفة والمسامير المستوحاة من الماضي ونقشات الهافان الجديدة، بينما يسهم اللون الأسود بالكامل في خلق مظهرًا عالي التأثير لا يخشى أبدًا المجازفة. سوف يكون هذا الموديل نجم حملة "You Are On" الدعائية الجديدة.
RX5487 نظارة "NOMAD" الطبية

تعود نظارة "Nomad" الأيقونية الشمسية النادرة من حقبة التسعينات، حيث تسافر عبر الزمن لتعود مرة أخرى على شكل نظارة طبية. بفضل الشكل المربع الجريء ونهايات الأذرع المنحنية العميقة للغاية والأذرع العريضة، لقد صُمم هذا الموديل الفريد من نوعه للحركة. لن يمر هذا الموديل مرور الكرام أبدًا سواء ارتديته باللون الأسود الكلاسيكي أو الهافان أو باللون الأزرق المخطط أو الرمادي الملطفين للأجواء. سوف يظهر هذا الموديل في حملة "You Are On" الدعائية الجديدة.

RB2191 – نظارة "INVERNESS"

يُعيد تجديد تصميم "Inverness" المستوحى من النسخة الأيقونية محدودة الإصدار الخاصة بفترة السبعينات تصميم موديل نادي الجولف من منظور مختلف. بعيد كل البعد عن مشاهدي الخطوط الجانبية بحواف العلوية الجريئة والمشطوفة والتصميم المربع البارز، تتوفر النظارة باللون الأخضر بنقشة السلحفاة الكلاسيكية أو ألوان الهافان الكلاسيكي الداكنة وباللون الأسود الأنيق في عدسات "SKU" الزجاجية المتوفرة بأشكال متدرجة أو غير متدرجة أو مستقطبة.

RB2192 – نظارة "ROUNDABOUT"

تفتخر هذه النظارة بتمتعها بالمزايا التي ينبغي اقتنائها في هذا الموسم، حيث تضفي الحواف العلوية الجريئة والمشطوفة جاذبية يصعب مقاومتها على أحدث أيقونات العلامة: نظارة "Roundabout". ينتج هذا التصميم عن تطوير بعض التصاميم الأسطورية المأخوذة من أرشيف العلامة، حيث يستحضر هذا التصميم الجذاب الأناقة المستوحاة من النجمات ويعيدها مرة أخرى إلى الأضواء، في تشكيلة واسعة من ألوان الهافان الأيقونية والأشكال المخططة الغنية، بجانب الإطارات المزودة بطبقات مع العدسات الزجاجية المتدرجة وغير المتدرجة، مما يضفي جاذبية فائقة على النظارة.


RB8157 – نظارة "FRANK TITANIUM"

تعود نظارة "The Frank" البسيطة بطلة فترة التسعينات مرة أخرى بنسخة مصنوعة من التيتانيوم الفائق الأفضل في فئته. صُممت هذه النظارة لإضفاء لمسة عتيقة على أي مظهر، حيث يحتل هذا التصميم ذو الزوايا الناعمة الصدارة بفضل مظهره الممتاز ووزنه الخفيف، بينما يضفي إطار التيتانيوم المصنوع في اليابان ودرجات الألوان المعدنية والعدسات الزجاجية المستقطبة جاذبية فائقة على المظهر.

RX8157V – نظارة "FRANK TITANIUM" الطبية

يعكس هذا الموديل تطور هذه النظارة الشمسية نجمة فترة التسعينات (حيث يعزز التيتانيوم الممتاز التصميم الطبي المحسن لكي يثبت أن المظهر الأنيق لا ينبغي أن يتمتع بالجرأة لكي يخطف الأنظار. صُنعت هذه النظارة من التيتانيوم الياباني فائق الخفة، بينما يخلق المظهر البسيط من هذا التصميم العتيق قطعة يجب اقتنائها، تُضفي الألوان المعدنية البسيطة لمسة فاخرة على التصميم البسيط.

RB8247 – نظارة "ROUND TITANIUM"

يعود هذا الموديل الأيقوني المتحرر من فترة الستينات، بمظهر أخف وأقوي من ذي قبل. تعيد هذه النظارة ابتكار تصميم الإطارات الرفيعة الأسطورية بمظهر جديد مصنوع من التيتانيوم الياباني فائق الجودة، بينما تحرص الألوان المعدنية المحسنة والعدسات الزجاجية المتوفرة بأشكال مستقطبة أنيقة على أن تكون نظارة "Ray-Ban Round" مستعدة لمواجهة تحديات الحياة بأناقة مطلقة.

RB8247V – نظارة "ROUND TITANIUM" الطبية

احتفالًا بالروح المتحررة لحقبة يصعب نسيانها، يأتي هذا التصميم المصنوع من التيتانيوم الأفضل في فئته والمأخوذ عن التصميم الدائري الأيقوني لكي يثبت أنك لا ينبغي أن تتسم بالجدية لكي تكون أنيقًا. نظارة ممتازة وفائقة الخفة ويأتي هذا الإطار الرفيع والبسيط بخمسة ألوان معدنية مع نهايات أذرع مصنوعة من الأسيتات من أجل مظهر ممتاز قابل للضبط وجاذبية دائمة.




الأطفال
تضع علامة "Ray-Ban" عينيها على الجيل القادم من صانعي تيارات الموضة وتركز اهتمامها على المرح.
لقد صُممت مجموعة الأطفال الجديدة من أجل اللعب بأناقة مشرقة ذات طاقة عالية وذلك بفضل الإضافات العصرية الجديدة التي تضع منظورًا أصغر سنًا في عالم النظارات الطبية والشمسية، بدءًا من موديل "Frank" الأيقوني وصولًا إلى الإطارات الجديدة المصنوعة من الأسيتات الملون والمناسبة لكافة المناسبات.
تتميز موديلات الأطفال الجديدة بالخفة والسلامة حيث أنها مصممة لكي تكون رفيقة لعب مثالية بفضل أشكالها الجديدة وتنسيقات الألوان الجريئة التي تلهم أيضًا أصغر الباحثين عن الأناقة. يُمكن للأم أن تتمتع براحة البال لأن هناك من يعتني بأعين أبنائها، الذين سوف يشعروا بالأناقة لدرجة أنهم لن يخلعوا النظارات أبدًا!
بدءًا من الألوان الكلاسيكية وصولًا إلى ألوان الباستيل الزاهية، لن تتوقف هذه النظارات عن إضفاء لمسة علامة "Ray-Ban" على رؤية كل طفل.
0RY1056

نظارة يحبها الأطفال كحبهم الكبير للعناق، حيث تحرص هذه النظارة المعدنية الممتازة على أن يتمتع ارتداء النظارة بالأناقة مثلما يبدو عليه الأمر. لا يوجد حاجة لأي بيانات. تتوفر النظارة بخمسة ألوان تضفي تنوعًا فائقًا والمزيد من المرح على التصميم المعدني البسيط من أجل مظهر خفيف وملائم لكافة المناسبات.

  0RJ9557S

عندما يتعلق الأمر بتصاميم الأطفال، لا شيء يعلو على نظارة "Frank". نظارة مستعدة للسيطرة على ساحات اللعب بأناقة ملحمية، وتتوفر هذه النظارة المستوحاة من الماضي بدرجات ألوان معدنية أو باللون الأسود مع ست اختيارات من العدسات الأنيقة للغاية، بما في ذلك العدسات المستقطبة الفاخرة ذات الألوان الكلاسيكية. تتوفر أيضًا بشعارات ذات عدسات ذهبية في ألوان مختارة.

0RJ9072S

هذه النظارة مستوحاة من نمط الشارع ومصممة للأطفال الذين لا يستسلموا أبدًا، حيث تتمحور هذه النظارة العريضة المطعمة حول الإثارة. تتميز مجموعة الألوان الشفافة المواكبة للموضة بالمرح وتتوفر بخمسة تنسيقات مختلفة للألوان والعدسات، باختيارات شفافة مواكبة للموضة وألوان عدسات داكنة.

0RY1606

نظارة أنيقة ومبتكرة ومصممة للعب، فهذه النظارة الدائرية الأنيقة على أهبة الاستعداد دائمًا لخوض المغامرة.
تضفي هذه النظارة لمسة ملونة على هذا الشكل الكلاسيكي بألوان الباستيل الشفافة المواكبة للموضة بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي أو لون الهافان. يتمتع هذا الإطار بزخرف مموج ومرح مصنوع من المطاط الملون يتواجد على الذراع من أجل الأطفال الذين يحبون المظهر الأنيق مع لمسة مشرقة.