· 

Sahara

أطلقت الفرقة المصريّة المُعاصرة "Almena" أغنية جديدة بعنوان "Sahara" مع شركة Universal Music MENA.


تعتبر أغنية"Sahara" من موسيقى العالم وهي من كلمات  يوسف نور وألحان أعضاء الفرقة، وأمّا عمليّة الماسترينغ والميكس فلـOmar Aly Abdou .

 

تحمل كلمات الأغنية رسائل غير مُباشرة تحاكي كلّ مُستمع بطريقةٍ أو بأخرى ، وتنقل الفكرة أنّ التجارب التي يمرّ به الإنسان في الحياة تُساعده على رؤية الأمور بوضوح أكبر وعلى تقبّل الخسارة كجزء أساسيّ من الرحلة التي تمنحه الشجاعة لتحديد ومُطاردة أحلامه.

و تجتمع في Sahara  كلّ من آلات الجيتار الصوتية وجيتار الباس والعود مصحوبةً  بالتصفيق وتكرار عبارة "لا لا لا" التي  تضفي على الأغنية أجواء صحراويّة تعكس الحضارة الشرقيّة. 


يُذكر أنّ الأغنية  قد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج أحمد مدحت في واحة سيوة وهي من أجمل صحاري مصر والأكثرها سحراً. وقد أظهر الكليب جمال وتنوّع طبيعة هذه الواحة من خلال لقطات أخذت في بحيراتها الطبيعيّة. كما أضفى وجود الراقصة المصريّة هدير ناشد رونقاً خاصاً يُحاكي مُخيّلة المُشاهد الذي كلّ ما شاهد الكليب إكتشف فيه تفاصيلاً جديدة.  


تجدر الإشارة أنّ أغنية "Sahara" ستكون مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، والعمل المُصوّر مُتوفّر عبر قناة الفرقة الخاصّة على VEVO.


رابط الأغنية :  https://UmusicMENA.lnk.to/Sahara