· 

خيارات لا تقاوم من الآيس كريم الشهي


أعلن مطعم GIA الإيطالي، من موقعه في قاعة الأزياء في دبي مول، عن افتتاح المساحة الجديدة والمؤقتة Dolci by GIA التي توفر للضيوف تجربةً صيفيةً منعشةً من خلال تقديم أشهى أنواع الآيس كريم الإيطالية من 10 مايو وحتى نهاية أغسطس، بين 12:00 ظهراً و 1:00 بعد منتصف الليل.

 

وتشمل خيارات Dolci by GIA قائمةً منتقاة من ثلاثة أنواع آيس كريم ترتقي بخيارات الحلويات نحو مستوى جديد وتثري تجربة المطعم الصيفية لفترة محدودة. 


فيلفت تيراميسو سوفتي: آيس كريم محضر من جبنة ماسكرابوني البيضاء، والقهوة المخفوقة وشوكولاتة الحليب الفاخرة مع صلصة الإسبريسو والشوكولاتة التي تضفي عليه اللون الأسود المميز.


مانجو سنو: آيس كريم من الفانيلا البيضاء وقطع المانجو والفراولة الطازجة المغطاة برقائق جوز الهند وصلصة المانجو والباشن فروت. (الصورة) 


بلاك بيستاشيو سوفتي: إصبع بسبوسة مقرمش مع صلصة الفستق تعلوه طبقة من مسحوق الفستق الشهي.


ويمكن للضيوف تناول خيارات Dolci by GIA من الآيس كريم مع المشروبات الساخنة أو الباردة التي تقدمها الوجهة الراقية، حيث يمكنهم اختيار أصناف القهوة الإيطالية المفضلة لديهم مثل ريستريتو وبيكولو والإسبريسو وغيرها من المشروبات الشهية مثل لاتيه الفستق أو لاتيه الورد. 

 

ويدعو Dolci by GIA ضيوفه للاسترخاء والاستمتاع بتجربة استثنائية ضمن مساحته الراقية والعصرية التي تستلهم عناصرها من طابع GIA الجمالي، حيث يقدم المفهوم الجديد أشهى أصناف الآيس كريم من خلال عربة سوداء جميلة ومزينة بألواح زجاجية صغيرة تحيطها زخارف معدنية سوداء مستوحاة من الطابع المعماري الإيطالي. ويطغى على المساحة المميزة نباتات مورقة توحي بإشراقة حيوية وتأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى أجواء فلورنسا الساحرة أثناء مشاهدة أضواء الإمارة اللامعة.