طرق لتستعدي لاستقبال العيد بالعناية ببشرتك

يُعد شهر رمضان فترة مخصصة للتفكر والوقت المناسب لتنقية عقولنا وأجسادنا كذلك وتطهيرها، والآن قد اقترب العيد. قد تحتاج بشرتكِ إلى المزيد من الرعاية عن المعتاد بعد انتهاء شهر رمضان، خاصة بسبب حدوث بعض التغييرات في روتينكِ المعتاد: مثل نقص ساعات النوم بسبب تناول الإفطار في وقت متأخر بحلول الليل، وتناول السحور في وقت مبكر من الصباح. فضلًا عن نقص استهلاك الماء الذي يؤدي بدوره إلى نقص رطوبة البشرة. يمكن لمجموعة منتجات FOREO لتعزيز إشراق البشرة أن تساعدكِ على تجهيز بشرتكِ لاستقبال العيد هذا العام، سواء كنتِ تسعين إلى التحسين من عملية التقشير، أو التنظيف، أو الترطيب.

 

تخلصي من الأوساخ وبقايا المكياج

في هذا العيد، يمكنكِ توديع الأوساخ، والزيوت، وخلايا الجلد الميتة بفضل جهاز LUNA 3 الذي يحدث فارقًا جذريًا، ورحبي بمظهر أكثر نضارة ونظافة في أقل من دقيقة واحدة! لقد تم تصميم LUNA 3 خصيصًا ليلبي احتياجات بشرتكِ بعد قضاء شهر كامل من تناول السحور في وقت مبكر من الصباح وتناول الإفطار في وقت متأخر بحلول الليل؛ مما يمنح بشرتكِ ما تحتاجه تمامًا.


تمتعي ببريق العيد

قد يبدو الأمر كأن بشرتكِ قد أصبحت شاحبة وفقدت بريقها بعد قضاء شهر كامل من الصيام. تقنية BEAR من FOREO هي أداة تحفيز عضلات الوجه باستخدام تقنية مايكروكارنت التي تعمل على مجانسة ما يصل إلى 69 عضلة من عضلات وجهكِ. يعمل جهاز مكافحة علامات التقدم في العمر على إرسال نبضات تدليك تساعد في نحت الخدين وتحديد الفك، بينما تعمل المايكروكارنت على تحفيز وجهكِ ورقبتكِ مما يمنحكِ مظهرًا شابًا من أجل احتفالات هذا العام.

عوضي نقص الترطيب

عندما تصومين، تفقد بشرتكِ الترطيب بسبب نقص السوائل، وحينها تكونين بحاجة للتعويض من خلال تزويدها بالترطيب. سيروم FOREO هو جل مرطب وخفيف يعمل على منح البشرة بريقًا ويجددها لاستعادة أفضل مستويات الترطيب. ويجمع بين القوة المضادة للأكسدة في السكوالين وحمض الهيالورونيك المرطب، للحصول على بشرة فائقة النعومة والإشراق لتتمتعي ببشرة براقة لاستقبال العيد.


دللي نفسكِ!

قد لا يكون لديكِ الوقت الكافي للذهاب إلى المنتجع الصحي، لكن فلتواجهي الأمر، فكلنا لدينا دقيقتان خلال العيد للحصول على تدليك سريع للوجه. يحتوي خط إنتاج UFO من FOREO لماسكات Farm-to-Face الفعالة على مجموعة كبيرة لتلبي كل احتياجات تدليلكِ في العيد. سواء كنتِ تستعدين للانطلاق بعد شهر كامل من الصيام، أو كنتِ تعودين مرهقة للغاية بعد الاحتفال بالعيد لوقت متأخر، فماسكات Farm-to-Face من FOREO هي أفضل ما يمكن استخدامه مع UFO للحصول على أقصى ترطيب وأكثر فائدة من الماسك ليترك بشرتكِ بدون أي شوائب.


بشرة جيدة = قدر جيد

FOREO هي الهدية التي تستمر في العطاء! إذا كنتم تبحثون عن هدية مثالية للعيد لتمنحوها لمن تحبون، فقد جعلت FOREO هذا الأمر أسهل هذا العام بفضل هدية الثقة بالنفس. بما أن FOREO واحدة من العلامات التجارية المستدامة في مجال التجميل، فلن تساعدوا من تحبون من خلال هدية سيقدرونها للغاية، بل سيقدر لكم ذلك الكوكب بأسره!


جربي FOREO في هذا العيد لتجهزي بشرتكِ لفترة الاحتفالات، أو لمساعدة من تحبين ليشعروا بالثقة ويستعدوا للاحتفال! منتجات FOREO متوفرة في فروع Sephora في كل أنحاء المنطقة، Namshi، ومن خلال موقع FOREO.com