مجموعة كودي سيمبسون

تُعيد مجموعة "Versace" للرجال تصوير زخرف ميدوسا "Medusa" الأيقوني - المُصمم الآن على شكل قالب غائر وملموس يُزين إطارات النظارات العصرية المُفرغة.


يلي المجموعة الحصرية حملة دعائية من بطولة كودي سيمبسون "Cody Simpson". وهو مغني وممثل وعارض أزياء وسباح، حيث يمثل كودي "Cody" مفهوم الرجل لدى علامة "Versace" فهو جريء وموهوب ولا يخشى الخروج من منطقة راحته. تضم مجموعة الصور لقطات لكودي سيمبسون "Cody Simpson" أثناء عرضه لموديلات النظارات الشمسية والطبية 

العصرية وهو يشع بالثقة وأسلوب علامة "Versace" المعروف.



VE 2225

يُعد هذا الموديل بمثابة إعادة تجسيد لتصميم الطيار الكلاسيكي حيث يتمتع هذا التصميم بإطار معدني رفيع ومصقول. يتواجد زخرف ميدوسا "Medusa" الملموس بين الجسر المزدوج وكذلك داخل الأذرع الرفيعة المفرغة. يتوفر هذا الموديل الرائع بتشكيلة من تنسيقات الألوان: باللون الذهبي مع عدسات رمادية وباللون البرونزي مع عدسات فضية عاكسة باللون الرمادي وباللون الذهبي مع عدسات ذهبية متدرجة وعاكسة باللون البني الفاتح.


VE 2226

نظارة شمسية مستقبلية حيث يتميز هذا التصميم بعدسات الدرع المتطورة معدومة الحواف. كما يتعزز التصميم البارز بفضل مصدات العدسات الجانبية الملتفة والجهة العلوية الملتفة المصنوعة من المعدن. تظهر زخارف ميدوسا "Medusa" في منتصف العدسات وكذلك على الأذرع. يكتمل المظهر الجمالي لهذا الموديل بفضل الألوان المعدنية - حيث يتوفر باللون الفضي مع عدسات فضية عاكسة باللون الرمادي الفاتح وباللون الذهبي مع عدسات ذهبية عاكسة باللون البني وباللون الذهبي الشاحب مع عدسات ذهبية عاكسة باللون البني الداكن.


VE 1269

نظارة طبية معاصرة حيث تتمتع هذه النظارة الشمسية ذات تصميم الطيار "Pilot" بجسر مزدوج وإطار معدني رفيع. بينما تعزز زخارف ميدوسا "Medusa" من مظهر الأذرع المفرغة الرائعة. يأتي هذا التصميم المصقول بمجموعة أنيقة من الألوان التي تشمل اللون الفضي واللون البرونزي واللون الأسود غير اللامع.