· 

تُعدّ فوريو إحدى أكبر 3 علامات تجارية لمنتجات العناية بالبشرة الآن

بعد إنهاء عام 2020 بجيش هائل يتجاوز الـ 20 مليون عميل وزيادة ثابتة في المبيعات، تتحرك  فوريو الرائدة في تكنولوجيا العناية بالبشرة لتسيطر مرة أخرى، حيث يكشف خبراء في لوك فانتاستيك (Lookfantastic) أن العلامة التجارية السويدية المتمرسة ضمن أول 3 أشهَر علامات تجارية لمنتجات العناية بالبشرة عالميًا.

  

يصنف بحث التجزئة الإلكترونية لمستحضرات التجميل فوريو في الترتيب رقم 3 في تصنيفاتها "لأشهر علامات منتجات العناية بالبشرة التجارية" بفضل أبحاثها العالمية المذهلة التي تبلغ 6,851,000 بحثًا على جوجل، تاركة علامات مستحضرات التجميل التجارية المعروفة يوسيرين وباي خلفها بـ 5,618,000 و4,900,000 بحث فقط على التوالي. 


"بينما نفخر بأننا مصنفون في أول 3 أشهَر علامات تجارية لمنتجات العناية بالبشرة في العالم، فهذا أمر متوقع. إن فوريو معروفة بالابتكار والمنتجات عالية الجودة والمتينة وببيع جهاز واحد من فوريو كل 10 ثوان، فنحن نعلم أن الناس يعترفون باستثمار رائع. يطلق هذا التقرير الحماسي الأخير لفوريو "عقد تكنولوجيا الجمال" ويثبت أن مستقبل الجمال هو بالتأكيد - الابتكار والتكنولوجيا"، وذلك كما يقول بوريس تروبسيفيك، المدير التنفيذي لفوريو.

وحيث أن فوريو أسسها الحالم فيليب سيدتش، فقد كانت فوريو تعرقل وتعيد تشكيل خريطة صناعة الجمال للسنوات الثمانية الماضية. إن العلامة التجارية معروفة بسبب منتجها الخارق LUNA 3، جهاز تدليك الوجه الأنعم في العالم بالإضافة إلى UFO 2، جهاز علاج الوجه الكامل والأساسي والذي أحدث ثورة في روتين العناية بالبشرة بدمج التدفئة، والتقنيع، والتسريب، والترطيب، وأشعة الصمام الثنائي الباعث للضوء، والتدليك والتبريد في جهاز واحد لطيف ومحمول. تواصل فوريو رحلتها وتشق طريقها بالابتكار وقد أطلقت مؤخرًا جهاز نحت الوجه بالتيارات الصغيرة BEAR، معلنة مرة أخرى - لا يوجد حدود لما يمكننا توقعه من فوريو في الأعوام المقبلة.