· 

نجا سعادة يطلق أوّل مجموعة أكسسوارات خاصّة به

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه المُصمّم نجا سعادة من خلال مجموعة "LAVIE" للهوت كوتور لربيع وصيف 2021 والتي حملت رسالة واضحة مبنيّة على فكرة الإختلاف، يُطلق نجا سعادة اليوم "Essence De LAVIE" وهي مجموعة مُكمّلة لـ"LAVIE" تتألّف من أربعة فساتين زفاف أضف إلى طرحه لـLAVIE En Bijoux" مجموعته الأولى من الأكسسوارات التي تضفي لمسة من الجمال والتميّز على إطلالة المرأة.  

 

تُعتبر هذه المجموعة المُكمّلة من فساتين الزفاف والأكسسوارات بمثابة فصلاً جديداً من قصّة مجموعة "LAVIE" ورسالتها التي إستوحاها نجا سعادة من المادّة الوراثيّة DNA وكيفيّة تحكّم الجينات بمُختلف أشكالها بالإنسان والتي ترجمها نجا مُعتمداً على الرموز الجينيّة في رسم وتطريز تصاميمه. 

 

تضمّ "LAVIE En Bijoux" مجموعة من الأقراط باللون الفضيّ والأسود مرصّعة باللون الأخضر الزمرّدي والأسود والأحمر والأبيض والزهريّ والمصنوعة من أحجار كريستال سواروفسكي. أضف إلى HeadPiece مُرصّع بكريستال السواروفسكي الأبيض والزهريّ.

 

أمّا فساتين مجموعة "Essence De LAVIE" فقد تنوّعت قصّاتها بين الـMermaid Cut 

والـPrincess Cut ، أمّا الألوان فقد تراوحت بين الأبيض والأوف وايت وتدرّجات لون البيج مثل الـnude . وقد زيّن نجا سعادة هذه الفساتين بتطريز الكريستال والسواروفسكي والباييت والخرز، كما وأنّ التطريز بالقصب كان حاضراً في بعض التصاميم.

أمّا أنواع القماش التي إستعملها سعادة في هذه المجموعة فكانت من التول والحرير والكريستال والدانتيل الشانتيلي والغيبور واللولو .


 

للمزيد من الصور، زوروا صفحتنا على انستغرام 



وعن "Essence De LAVIE " قال نجا سعادة: "شعرت أنّ التركيبة الجينيّة للإنسان فتحت أمامي مجالاً واسعاً لأطلق العنان لمُخيّلتي مرّة أخرى وأستوحي أربع تصاميم جديدة تتّسم بالرقيّ والأناقة وتليق بعروس نجا سعادة التي تتميّز دائماً بإطلالتها الملوكيّة".

 

أمّا عن "LAVIE En Bijoux" فوصفها سعادة بالمجموعة التي تعكس التميّز والأنوثة بخاصّة أنّ الأكسسوارات هي أحد المُكمّلات الأساسيّة لأناقة المرأة إذ تبرز جمالها أكثر وتعكس هويّتها الخاصّة". وختم سعادة بالقول:"كلّ قطعة من هذه التصاميم تتّسم بالفرادة لتكتمل بها مجموعة "Essence De LAVIE ".