· 

تشكيلة خاصة بعيد الفطر المبارك


أعلنت Sugargram، المفهوم المميز لهدايا الحلويات في دبي، عن إطلاق تشكيلتها الخاصة بعيد الفطر المبارك لتضفي طابعاً استثنائياً على أيام العيد.


وتقدم Sugargram مجموعة من قطع الكب كيك صغيرة الحجم التي تلبي تطلعات الذواقة من عشاق المذاق الحلو بسعر 125 درهم إماراتي. وتأتي قطع الكب كيك ضمن علبة مميزة تتضمن نافذة صغيرة تتمنى لحاملها عيداً سعيداً لتشكل خياراً مثالياً لهذه المناسبة. وتحرص Sugargram على منح عملائها فرصة قضاء أوقات مميزة خلال العيد مع منتجاتها من الحلويات المصنوعة بكل حب والتي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. 


نكهة الشهر من Sugargram

تحضّر Sugargram كل قطعة حلوى بعناية فائقة وتمنحها مظهراً ملفتاً يتناسب مع روعة مذاقها. وتطلق العلامة في مايو نكهة الشهر المميزة والمتمثلة بقطع كب كيك الشوكولاتة الشهية مع زبدة الفستق المزينة بقطع صغيرة من حلوى Reese’s اللذيذة بطعم زبدة الفستق، ويُطلق على هذا الابتكار الشهي اسم ريس ويذرسبون تيمناً بالممثلة الجميلة، ولاستحضار جاذبيتها في قطعة حلوى لا يمكن مقاومتها طيلة شهر مايو.


قوالب الكيك الكبيرة من Sugargram

أضافت Sugargram تصميمين جديدين لقوالب الكيك الكبيرة التي تشتهر بها باسم Chocolate Balr وKilla Vanilla بحشوات فريدة وغريبة لتضفي المرح والنكهات اللذيذة على مناسبات العملاء. ويتكون كيك Chocolate Balr من خمس طبقات من الكيك الإسفنجي بالشوكولاتة بقوامه الرطب، ومغطى بطبقة من الجاناش تعلوها ثلاث قطع صغيرة من كب كيك فادج جودي، مما يضمن الاستمتاع بنكهات مميزة وغنية. وعند تقطيعها، تظهر حشوة من كرات الشوكولاتة المرشوشة بالذهب ليستمتع العملاء بالشكل والمضمون، فهي مصممة خصيصاً لعشاق الشوكولاتة. ويتميز كيك Killa Vanilla الكلاسيكي بتصميم مزيّن بألوان قوس قزح، وتغطي قوامه الاسفنجي طبقة من كريمة الزبدة الشهية. وعند تقطيع الكيك تخرج منه كميات كبيرة من الحلوى المستوحاة من فيلم ويلي ونكا الشهير مع حبّات الحلوى الصغيرة الملوّنة ليكون محط الأنظار في جميع المناسبات. 


كوكيز Sugargram

توفر العلامة مجموعة متنوعة من خيارات الكوكيز لتلبي أذواق جميع العملاء على اختلافها، ولتكون الهدية الأمثل للتعبير عن المحبة والتقدير في علاقاتهم. وتتنوع الخيارات التي تقدمها العلامة المتميزة من كوكيز الشوكولاتة والريد فيلفيت والسمورز التي يتم تنسيقها صناديق جذابة مزينة من جميع الجهات باقتباسات وعبارات تعكس روح المناسبة، وتضفي طابعاً خاصاً على احتفالات العيد.



يبلغ سعر قوالب الكيك من Sugargram 225 درهم إماراتي، وتأتي مغلفة بعلب المفاجآت وردية اللون. وتتوفر صناديق عيد الفطر المبارك من Sugargram بسعر 125 درهم إماراتي، وتتضمن 25 قطعة كب كيك صغيرة من النكهات المتميزة التي تلبي كافة الأذواق، وتحتوي كل علبة من علب Cookie Papi من Sugargram على 8 قطع كوكيز مقابل 115 درهم إماراتي. ويمكن للعملاء في كافة أنحاء دبي والشارقة الطلب من منتجات Sugargram عبر الانترنت عبر موقع ديليفيرو أو تشات فود.