· 

High


أعادت الفنّانة المصريّةGohary  طرح أغنيتها "High" بأسلوب فنيّ جديد وتوزيع موسيقيّ مُختلف بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA".


"High" أغنية إيقاعيّة راقصة باللهجة المصريّة من نمط موسيقى البوب مع خلطة من إيقاعات الـReggae، وهي من كلمات وألحان Gohary وميكس وماسترينغ محمّد الشاعر، وقد قام بعمليّة التوزيع شريف الوسيمي. 


الأغنية تحمل رسالة حبّ وتسامح وتواصل إلى العالم كافّة، وهي دعوة لتغيير مفهوم الإنسان لفكرة حذف شخص مُعيّن من ذاكرته ونسيانه ومحي كلّ الذكريات التي تجمعهما معاً...  


وعن هذه الأغنية قالت Gohary :" أسعى دائماً أن تعكس أعمالي تجارب شخصيّة مررت بها لأعبّر عنها من خلال الموسيقى. فأنا كتبت High بعد أن إلتقيت صدفة بحبيبي السابق في سهرة في القاهرة. وكنت مُتحمّسة جداً لرؤيته بعد ثلاث سنوات من لقائنا الأخير. لكنّه فسّر حماستي بطريقة خاطئة وأساء فهمي مُعتقداً أنّني أريد العودة إليه". وتابعت قائلة:"ترجمت من خلال كلمات الأغنية أفكاري الخاصّة كوني أقدّر جداً العلاقات الإنسانيّة وإستمراريّتها والذكريات الجميلة التي نحتفظ بها حتّى بعد الفراق". وختمت بالقول:" إنّ عالمي المثاليّ عنوانه المحبّة والتكاتف والتواصل الدائم بلغة الإبتسامة بعيداً عن إختلافنا وخلفيّاتنا ومُعتقداتنا وأفكارنا".


تجدر الإشارة أنّ Gohary كانت قد أطلقت أغنية "High" منذ ثلاث سنوات بنسخة مُختلفة تعتمد على الموسيقى الإلكترونيّة، وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد سمارة، لتعود وتطرحها اليوم بالنسخة الأصليّة. 



أغنية "High" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الـ Lyrics فيديو فعلى قناة YouMusic Arabia.



رابط الأغنية : https://umusicmena.lnk.to/GoharyHigh  

رابط الفيديو: