· 

بوبليسيس جروب تعلن تعيين باسل قاقيش في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا


أعلنت بوبليسيس جروب عن ترقية باسل قاقيش إلى منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، ويُعد هذا القرار ساري المفعول اعتباراً من تاريخه.

 

وسيواصل قاقيش الإشراف على مهامه الجديدة من دبي وسيرفع التقارير الخاصة بالعمليات إلى رجا طراد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في بوبليسيس الشرق الأوسط وتركيا. وسيتولى في منصبه الجديد مسؤولية الإشراف على شبكة تضم أكثر من 2100 من المواهب والمحترفين في تخصصات ومجالات مختلفة تشمل التكنولوجيا والتسويق والإبداع والإعلام والعلاقات العامة.


وانطلاقاً من منصبه الجديد، ستتمثل مهمة قاقيش بالعمل على تعزيز وتوسيع نطاق عروض الخدمات التي تقدمها مجموعة بوبليسيس لعملائها لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم من خلال تزويدهم باستراتيجيات إبداعية متقدمة وتحليلات ورؤى متعمقة تتماشى مع التحولات التي يشهدها العصر الرقمي الجديد الذي بات يعتمد بشكل رئيسي على البيانات. 


بدأ قاقيش مسيرته المهنية في مجال الاستشارات وانضم إلى مجموعة بوبليسيس في عام 2002 حيث تولى قيادة العديد من المهام والأدوار الاستراتيجية كجزء من فريق الإدارة الإقليمية للمجموعة. وكان يشغل قبل ترقيته الأخيرة منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، والرئيس التنفيذي لتكامل العمليات والمدير العام المشارك لشركة بوبليسيس سابينت في الشرق الأوسط. وتمتع قاقيش طوال مسيرته المهنية بالقدرة على تعزيز التكامل والجمع بين وظائف المجموعة لبناء منهجية موحدة ومتقدمة ساهمت في مساعدة العملاء على إيجاد حلول فعالة للتحديات التي يواجهونها بطريقة سلسة بالاعتماد على الإبداع والتكنولوجيا.


وقال لوريس نولد، الرئيس التنفيذي لمجموعة بوبليسيس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا تعيين باسل قاقيش في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا نظراً لما يتمتع به من خبرة واسعة في إدارة العمليات التشغيلية والأهم من ذلك فهمه الفريد للبيانات والتكنولوجيا والإعلام والمتطلبات الإبداعية، إلى جانب قدرته على الجمع بين هذه المجالات بما يصب في نهاية المطاف في مصلحة عملائنا. وبعد عملي مع باسل قاقيش لسنوات عديدة، أنا على يقين تام بأننا جنباً إلى جنب مع السيد رجا طراد وبقية أعضاء فريق الإدارة في الشرق الأوسط، سنكون في وضع فريد للاستفادة من الفرص والنمو القوي الذي تَعد به هذه المنطقة لأعوام قادمة".


ومن جهته قال رجا طراد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في بوبليسيس الشرق الأوسط وتركيا: "لطالما كان باسل قاقيش واحداً من الأعضاء المهمّين للغاية في فريق الإدارة الأساسي للمجموعة لسنوات عديدة. وقد جعلت منه خبرته الواسعة عبر مختلف تخصصات مجموعة بوبليسيس وقطاعات أعمالها، شخصية فريدة خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع قيادة المجموعة وفرقنا وعملائنا بهدف مواصلة تعزيز مسارات النمو لا سيّما في ظل التحولات التي يشهدها عالمنا الرقمي اليوم. وستساعدنا خبرته الكبيرة وفهمه الاستثنائي للتكامل ما بين التكنولوجيا والعالم الإبداعي إلى جانب خبرته الواسعة في مجال الشؤون المالية في ترسيخ وتعزيز رؤيتنا ومنهجية عملنا "قوة المجموعة" والتي تتمحور حول اتباع نهج تحولي مدفوع بهدف جماعي وسلوكيات مشتركة وروح قوية تدفعنا دائماً للتركيز على مواكبة متطلبات عملائنا وتلبيتها".


وتعليقاً على ترقيته، قال قاقيش: "أودُّ أن أشكر بوبليسيس جروب وكل من لوريس نولد ورجا طراد على تكليفي بهذا الدور. وسأبذل قصارى جهدي لمواصلة تنفيذ استراتيجية المجموعة وأهدافها المتمثلة بتعزيز القدرات وتقديم منتجات وخدمات جديدة لنكون شريكاً استراتيجياً لعملائنا في رحلة التحول الخاصة بهم. ومع اقتراب خروجنا من هذه الجائحة المؤسفة، من المهم جداً أن نوفر لموظفينا وعملائنا الأدوات والخدمات التي تضمن لهم تحقيق نجاجات مستدامة في هذا العالم المتصل الذي تقوده الرقمنة. وسأعمل على تسخير خبرتي والعمل جنباً إلى جنب مع قادة بوبليسيس عبر مختلف التخصصات لكي نتمكن من تطوير عروض خدماتنا وأفكارنا وتقديم الدعم المطلوب لعملائنا لمساعدتهم على النمو سريعاً من خلال تمكينهم من الوصول بشكل سلس إلى جميع مواهبنا ومواردنا عبر سلسلة القيمة بأكملها".