· 

رمضان المبارك مع تقويم مميز وأصناف شهية من القهوة

أطلقت علامة THREE COFFEE للقهوة الفاخرة تقويم ماجيكال مستري بمناسبة شهر رمضان المبارك لتقدم هدية مثالية للأصدقاء والأحبة في هذه الأيام المباركة. ويأتي كل تقويم مع 30 كيساً مختلفاً من أكياس القهوة المقطرة بنكهات فريدة تصحب الذواقة في رحلة مميزة بين الروائح الزكية والمذاق اللذيذ كل يوم. 

 

وتتوفر الهدية المميزة بسعر 399 درهم إماراتي وتشمل قهوة محمصة من مختلف الأصناف توفر مذاقاً لا يُضاهى مع كل رشفة. وتأتي نكهات القهوة ضمن ثلاث فئات يختلف لونها بحسب تأثيرها في الحواس. حيث يعبّر الأخضر عن مذاق الحموضة مع روائح الفاكهة والحمضيات والزهور. ويتميز اللون البني بنكهات الشوكولاتة والكراميل والتوابل، أما الأرجواني فيضفي تجربة عطرية غنية بالنكهات مع نفحات الفواكه الأرجوانية والتوت والأزهار.

 

وتلتزم علامة القهوة المحلية الحائزة على عدة جوائز بدعم الاستدامة والتعليم وتعزيز المصداقية في سلسلة قيمة القهوة. وتتعاون عن كثب مع المزارعين في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الجودة من خلال شراكات مع مزارع في إفريقيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ. ويشارك فريق THREE COFFEE في كل خطوة من العملية، بدءاً من العمل مع المزارعين ووصولاً إلى التحميص والتدريب. 

 

ويتوفر تقويم ماجيكال مستري من THREE COFFEE عبر الموقع الإلكتروني https://threecoffee.com/، ويحتوي كل صندوق هدايا على 30 كيس قهوة مقطرة بصنف مختلف ونكهة فريدة، مما يوفر قهوة ورائحة ومذاقاً لتجربة مختلفة تثري الحواس كل يوم. 

 

التفاصيل:

العرض: تقويم ماجيكال مستري

السعر: 399 درهم إماراتي

الموقع الإلكتروني: https://threecoffee.com/